الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع

بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تَشُد الرحال الى باريس

وكالة الحرية الاخبارية -  غادرت صباح اليوم الثلاثاء بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة الى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن تلقى النادي دعوة من نادي " بانيوليه" الفرنسي للمشاركة السنوية في بطولة الأندية الأوروبية للمصارعة الحرة والرومانية ، والتي يشارك بها مجموعة من أندية المصارعة المختلفة في أوروبا.

وتضم بعثة نادي طارق بن زياد كلاً من غيث غيث رئيساً للبعثة وحمزة الرجبي مدرب الفريق واللاعبين علي أبو إرميلة وعلي الرجبي وبشــــار الرجبي، واستعد الفريق جيداً لهذه البطولة، التي سبق وأن حصد العديد من الميداليات الملونة في مشاركاته السابقة.

من جانبه أكد رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي ، أن علاقة النادي مع نادي "بانيولية" علاقة صداقة وتعاون مستدام، مثمناً دور رئيس نادي بانيوليه "ديدياه" على حرصه الدائم لمشاركة فريق طارق في هذه البطولة، موضحاً أن النادي يسعى بشكل متواصل لتعزيز العلاقات مع الاندية الاوروبية للمشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى، متمنياً من اللاعبين تمثيل فلسطين أفضل تمثيل ورفع علم فلسطين على منصات التتويج والعودة بالميداليات الذهبية الكاملة. 

كما أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري بنادي طارق بن زياد، على متابعته وحرصه في مشاركة أبنائه في مثل هذه البطولات، مؤكداً أن فريق طارق يمتلك كوكبة من نجوم فلسطين في المصارعة، متمنياً لهم التوفيق وحصد العلامة الكاملة في البطولة .