مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة شهيد وعدة إصابات في قصف الاحتلال لمنزل في خان يونس الطقس: أجواء غائمة وانخفاض على درجات الحرارة قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين استطلاعات رأي: الإسرائيليون لا يثقون في اختيار "ساعر" بديلا لـ"جالانت" حزب الله يعلن استشهاد القيادي ابراهيم عقيل جراء استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت مجلس الأمن يحذر من التصعيد ولبنان يحذر من انفجار كبير أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة

لكمة بوجه "براد بيت" خلال افتتاح فيلم حبيبته أنجلينا

وكالة الحرية الاخبارية -  مفاجأة لم تكن سارة على الإطلاق، انتظرت النجم الأميركي براد بيت في هوليوود، أثناء العرض الأول لفيلم حبيبته أنجلينا جولي.

وفي تفاصيل اللكمة غير المنتظرة التي صفعت وجه بيت، فقد أعلنت الشرطة الأميركية أن رجلاً قفز فوق السياج ولكم الممثل الأميركي الفائز بجائزة جولدن جلوب، في وجهه بينما كان يوقع للمعجبين في العرض الأول لفيلم "ماليفسنت" في مسرح الكابتن في هوليوود بكاليفورنيا.

إلا أن النجم لم يُصب بأي أذى، بحسب ما أكد السارجنت ليونارد كالديرون من شرطة لوس أنجلوس. وصرح كالديرون بأنه تم على الفور السيطرة على الرجل واعتقل بتهمة الاعتداء وقضى الليل في الحجز. وأضاف كالديرون أن "الضباط الذين يتعاملون مع المهاجم يقولون إن الأمر يبدو متعمداً لكن هذا لم يتأكد حتى الآن". ولفت إلى أن المشتبه به لم يكن مسلحاً فيما يبدو وأن المحققين لم يستجوبوه بعد لمعرفة الدافع.

وقد شوهد بيت في ما بعد إلى جانب جولي على خشبة المسرح لالتقاط الصور من قبل الصحافة والمعجبين، ولم تبدو عليه أي آثار للاعتداء.