رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة الصحة بغزة: 1206 عائلات مسحت بالكامل خلال عام من الإبادة احد أبطال النفق "يعقوب قادري" يدخل عامه الـ 22 بسجون الاحتلال مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين في قرية يتما جنوب نابلس شهداء وجرحى في تجدد عدوان الاحتلال على لبنان

الخليل تتفوق على 25 دولة عربية وافريقية وتركية في مؤتمر قمة البناء

وكالة الحرية الاخبارية - عقدت جمعية رجال العرب والأتراك (تراب) مؤتمر قمة البناء في أزمير قبل عدة ايام ، في دورته الثانية ، وبمشاركة واسعة من الوطن العربي ودول افريقية مجاورة والبلد المؤسس للمؤتمر تركيا . ويهدف هذا المؤتمر لتعريف الاقتصاديين ورجال الاعمال واصحاب الشركات على مستلزمات البناء الحديثة ، والتعرف على الشركات المختلفة لتطوير العلاقة الاقتصادية فيما بينهم بالمستقبل .

وقد حصلت شركة الطارق للمقاولات والاستثمار من مدينة الخليل على المرتبة الاولى من بين 25 مشروعا تقدم للمسابقة ، وقد تحدث السيد محمد سلطان المدير الاداري ولامؤسس لشركة الطارق لبرنامج أطياف الوطن عن مشاركتهم في هذا المؤتمر .

فقد أشار سلطان أنهم تلقوا دعوة رسمية للمشاركة في المؤتمر في شهر شباط ، كونهم عضو في الغرفة التجارية واتحاد المقاولين الفلسطينين ، وذهب وفد ممثل عنهم الى تركيا وشارك بمجموعة كبيرة من المشاريع التي نفذتها الشركة واعطى نبذة عنها وبدأها بمسجد بئر حرم الرامة الذي تم بنائه على النط التركي ، فندق ومطعم ابو مازن الجديد ، ارض المعارض بفرعيها وعمارة سكنية ، ونقابة المهندسين ، استاد الحسين ومجموعة من المشاريع الاخرى التي كانت محط اعجاب ودهشة للجنة التحكيم .

ومن الجدير ذكره أن اللجنة قيمت جميع المشاريع المقدمة واختارت افضل خمسة مشاريع من بين 25 مشروعا ، ومن ثم الى ثلاثة لاختيار الافضل بينهم ، والذي كان من نصيب شركة الطارق .

وفي سؤاله عن تفوقه على جميع المباني الضخمة والكبيرة ، أجاب ان اللجنة تبحث عن مهنيين يعملوا بجد وحرفية وليس شركات كبيرة وضخمة تقوم بمشاريع ضخمة جدا ، وهذا كان الحافز للمشاركة بالمؤتمر .

وأعرب سلطان عن سعادته وفخره بالحصول على الجائزة الاولى ، وان هذا يعد حافزا لشركته والشركات الاخرى للابداع والاتقان بالعمل ، و وجه في نهاية اللقاء رسالته لجميع الشركات في الوطن عامة والخليل خاصة أن تكون اكثر امانة بالعمل وان تكون قانونية متقنة محترفة بعملها ، والتأكيد على العلاقة الوثيقة بين رب العمل والموظفين لانهم اساس كل عمل ناجح .

و وجه شكره لشركائه وجميع المهندسين والفنيين والمهنيين اللذين يعملون معه وأثنى على جهودهم باخراج مشاريعهم بهذا الجمال والابداع .