إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة شهيد وعدة إصابات في قصف الاحتلال لمنزل في خان يونس الطقس: أجواء غائمة وانخفاض على درجات الحرارة قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين استطلاعات رأي: الإسرائيليون لا يثقون في اختيار "ساعر" بديلا لـ"جالانت" حزب الله يعلن استشهاد القيادي ابراهيم عقيل جراء استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت

عمار حسن للحرية : دوس على البنزين ارث من الأجداد .. وانتظروني قريبا في الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  خرج من جبل النار ليُعلي بصوته اسم بلده و وطنه ، تحمل الصعاب للوصول للجمهور العربي بأكمله وللعالم ، أثبت جدارته وقوة صوته وحضوره من بين الالاف .. تخطاهم و وصل للمرحلة النهائية من برنامج الهواة "سوبرستار" في عام 2004 ، عمار حسن ، اول فلسطيني يصل بصوته وحضوره للجميع ، عزف على اوتار القلوب بأول البوم له "حلم كبير" واستمر بقيثارته الجميلة حينما غنى للقدس "للقدس نمضي" ، وأكمل برائعته "مريم" ، واكد انه لم ينسى وجع وطنه حينما تغنى بـ "راجع" .

أطلق الفنان الفلسطيني جديده قبل ايام "دوس على البنزين" كلمات والحان الملحن الفلسطيني ياسر جلال ، اغنية جديدة من حيث الاسم ورائعة من حيث المعنى ، استمد الاسم من الأجداد وأهازيجهم بالأعراس ، وأكد بالمعنى عشقه المتجدد لوطنه ولمدنه التي حُرمنا منها قسرا وقراه المهجره ، ليعود ليؤكد من جديد على حق العودة بأغانيه القريبة من نبض الشارع ، خاصة بأننا مقبلين على ذكرى النكبة ، فتكن ناقوسا يدق ويذكر الجميع بيافا وحيفا ومدننا المحتلة ، وسيقوم حسن بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب و ستكن اغنية فلسطينية قلبا وقالبا .

وقد تحدث حسن بحوار خاص لبرنامج "بتمون" الذي تقدمه الاعلامية شروق الشريف والذي يبث عبر إذاعة "منبر الحرية" عن الاعلان الاخير "كل يوم جديد" الذي تم تصويره مع مجموعة من الفنانين الفلسطيينين والهواة اللذين شاركوا ببرامج هواة منوعة ، واعتبره عملا تعدى الاعلان لشركة جوال ، انما عملا يحمل رسائل عدة باسلوب جديد ، وانه كان فرصة جميلة للالتقاء بالمبدعين الفلسطينيين اللذين يحملون هم الوطن اينما ذهبوا ، وبسؤاله عن البرتقالة التي يظهر وهو ممسك بها بالاعلان .. قال انه يفخر كونه فلاحا يعشق الارض والبرتقالة رمزا جميلا للأرض كما اتخذه كنفاني قديما .

واستذكر حسن اتصال الرئيس الراحل ابو عمار به خلال مشاركته ببرنامج سوبر ستار وانه يعتبر هذا الاتصال من المواقف التي لا تُنسى بحياته وكان نقلة نوعيه بحياته ، كما اكد انه كلما شعر بتعب وجهد استرجع هذا الاتصال ليبث به القوة والاصرار من جديد لايصال رسالته التي حملها .

وبسؤاله عن تجربته الجديدة في التحكيم ببرامج الهواة أعرب عن سعادته بمشاركته بها وأنه تفاجأ بكم الأصوات الجميلة والمواهب المبدعة التي تقدمت للبرنامج . وأنه يأمل ان تأخذ حقها وتصل للجميع .

وأعرب حسن عن شديد أسفه وحزنه لما يجري بهذه الايام من تقصير بحماية المراة وانصافها في هذا المجتمع ، خاصة ان حوادث القتل والخطف تزداد يوما بعد يوم و وجه نداء لجهات الاختصاص ببت قانونا يحد من انتشار الجريمة ويعطي للمراة حقها ، وهو يأمل بالمستقبل القريب ان يقوم بعمل خاص بالمراة الفلسطينينة التي اثبتت نفسها بكل المجالات.

وبسؤاله عن فريقه الرياضي المفضل ردا على اسئلة الجمهور ، أجاب حسن انه وبكل فخر يشجع الفريق الفلسطيني لا غير وأنه يأمل ان يصبح فريقا عالميا يشجعه الكثيرين حول العالم .

وعن أقرب الاعمال لقلبه صرح حسن أن من بين أعماله يجد لأغانيه الملتزمة صدى خاص بقلبه ، للقدس نمصي ، شهيد الحب ، مريم ، وراجع .

وقد وعد حسن جمهوره في فلسطين عامة وفي محافظة الخليل خاصة أنه سيكون بينهم باقرب فرصة ممكنة بالتعاون مع شبكة الحرية الاعلامية لإقامة حقل غنائي منتظر .

وأخيرا وجه حسن نداء لجميع المؤسسات للاهتمام بالمبدعين والهواة الفلسطينيين لتحفيزهم وتوجيههم وايصال صوتهم وموهبتهم للعالم ، كما أثنى على دور الصحافة والاعلام ودور الاذاعات المحلية بانتشار الاغنية الفلسطينية وليكن شعارهم فعلا وليس قولا فقط " خلي السمع فلسطيني" .

يذكر أن برنامج " بتمون " الذي تقدمه الاعلامية شروق الشريف يبث كل يوم سبت وثلاثاء في تمام الساعه الرابعه مساءً عبر أثير إذاعة منبر الحرية 

للاستماع للاغنية الجديدة لعمار حسن

[video]http://www.youtube.com/watch?v=qo9xAAeniMA[/video]