مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

(5567) طالبًا وطالبة يصوّتون لـ (4) كتل ومستقل بانتخابات مجلس طلبة "البولتيكنك"

وكالة الحرية الاخبارية -  تشارك (4) كتل طلابيّة و مستقل واحد الأربعاء، في انتخابات ممثلي مجلس طلبة جامعة "بولتكنيك فلسطين" في الخليل.

وأفاد د. أمجد برهم -عضو لجنة الاشراف العليا المشرفة على الانتخابات بالجامعة- "منبر الحرية" اليوم، بأن كتلًا طلابية (4) ترشحت لانتخابات مجلس طلبة الجامعة، هي: الكتلة الإسلامية "حماس"، والشبيبة الطلابية "فتح"، والنضال الشعبي، ووطن، بالإضافة إلى مستقل واحد هو الطالب حمدون العطاونة.


وبيّن برهم أن صناديق الاقتراع ستستقبل أصوات الطلبة من الثامنة والنصف صباحًا حتى الثالثة والنصف عصرًا، بعدها تغلق، إيذانا بانتهاء التصويت، وبدء فرز الأصوات، للإعلان عن النتائج.


وأثنى برهم على أجواء الدعاية الانتخابية "الديمقراطية"، في ظل طقوس المصالحة الوطنية، مشيرًا أن (5567) طالبًا وطالبة سيشاركون في اختيار ممثليهم لمجلس الطلبة.