مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

انطلاق الدعاية الانتخابية لمجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين

وكالة الحرية الاخبارية -  انطلقت فعاليات الدعاية الانتخابية في جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الثلاثاء 29 نيسان 2014 للكتل الطلابية الـمشاركة في انتخابات مؤتمر مجلس طلبة الجامعة ، بمشاركة خمسة قوائم تمثل الكتل الطلابية المختلفة.

وأكدّ رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات، الدكتور مصطفى أبو الصفا، بتوفير كافة الإجراءات اللازمة لضمان عملية الاقتراع الديمقراطية، معبراً  عن أمله بأن يثبت الطلبة قدرتهم على خوض انتخابات نقابية يسودها أجواء التنافس والديمقراطية والشفافية. وبين أن الانتخابات ستكون فرصة مناسبة للطلبة للـمشاركة في اختيار ممثلين لهم في مجلس الطلبة قادرين على حل مشاكلهم بأساليب حضارية بعيداً عن الصدمات والنعرات الحزبية.

ودعا طلبة الجامعة للتوجه لصناديق الاقتراع صباح الأربعاء لاختيار ممثليهم. حيث تعمل الجامعة جاهدة على إنجاح هذا العرس الديمقراطي، إذ يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 5576 يتنافسون على 31 مقعدا.

وتشارك في الانتخابات التي ستجرى يوم غد الأربعاء: الكتلة الإسلامية، "حركة الشبيبة الطلابية" كتلة شهداء الأقصى، كتلة نضال الطلبة، كتلة وطن اليسارية، والمرشح المستقل"خلدون العطاونة".