بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال

بلدية الخليل تحصد لقب بطولة بلديات الضفة الغربية لكرة القدم

وكالة الحرية الاخبارية -  نجح فريق نقابة العاملين في بلدية الخليل لكرة القدم، بحصوله على المركز الأول في بطولة بلديات الضفة الغربية، التي تنظمها بلدية البيرة، وحصل على لقب هداف البطولة فارس العيده من  بلدية الخليل، وبعد أن إجتاز فريق بلدية الخليل المنظم في المباراة النهائية، توج رئيس بلدية البيرة فوزي عبد الحفيظ عابد وأعضاء من مجلس بلدي البيرة، فريق بلدية الخليل صاحب المركز الأول وتكريم كافة اللاعبين بميداليات الذهبية، كان ذلك بحضور مدير دائرة الانشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح وأعضاء من نقابة العاملين في بلدية الخليل، يعقوب القواسمي واكرم الفاخوري وصقر الجعبري، إضافة الى المدربان عبد الله أبو رجب وبسام الجنيدي.

ومثل فريق نقابة العاملين في بلدية الخليل : عماد ناصر الدين وسامر أبو منشار ومحمود أبو صبيح وفارس العيده وفراس شاور وربيع الحلواني وجواد الكركي وعلي زغير ويوسف إرفاعية وزيد نيروخ ومعتصم القواسمي ومجدي الأشهب وشعبان النتشة وربيع أبو ربيع.
وفي الدور الأول تغلب فريقبلدية الخليل، على بلدية رام الله بنتيجة 3/2، كما اجتاز فريق بلدية الخليل فريق قلقيلية بنتيجة 2/1، وتأهلت بلدية الخليل الى دور الأربع، وتجاوزت بعدها فريق بلدية أريحا بركلات الجزاء، التي نقلتها الى النهائي، لتلاقي المنظم وتتغلب عليه بهدف نظيف.
وأوضح مجدي السلايمه رئيس النقابة الوطنية للعاملين في البلديات ان هناك توجه لتنظيم بطولة متكاملة بنظام الذهاب والإياب خلال الايام القادمة تضم كافة البلديات والمجالس المحلية المختلفة في الضفة الغربية، مقدما شكره و تقديره لرئيس وأعضاء مجلس بلدي الخليل على جهودهم في دعم النشاط الرياضي ومختلف نشاطات نقابة العاملين.
من جانبه بارك رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، الإنجاز الذي حققه فريق بلدية الخليل، في بطولة بلديات الضفة الغربية لكرة القدم وحصوله على المركز الأول،  مثمناً دورهم في تحمل المسؤولية شاكراً كافة اللاعبين والإداريين والمدرب وكافة من ساهم في تحقيق هذا النجاح.
واضاف الدكتور الزعتري ان للمشاركات الرياضية دور كبير في تعزيز العلاقات بين العاملين في كافة البلديات و يساهم بشكل ايجابي برفع الروح المعنوية والانتماء لدى العالمين مما ينعكس بشكل ايجابي على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن ويحقق الصالح العام .