مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة

فطافطة: رغم حصد 3 ألقاب مع " الشباب " إلا أن قمة إنجازاتي الفلسطينية مع " الأهلي "

وكالة الحرية الاخبارية -  سامر زلوم - أكد المدير الفني للنادي الأهلي الرياضي وليد فطافطة أن إنجازه مع الكتيبة الأهلاوية الحمراء يعد قمة انجازاته الرياضية في الملاعب الفلسطينية ، موضحاً انه رغم تحقيقه ثلاثة ألقاب مع نادي شباب الخليل الا ان انجازه مع الأهلي يعد الاكبر بالنسبة له ، مبيناً انه عندما تولى تدريب فريق الأهلي كان الفريق يعاني بشكل كبير حيث انه فقد مدربه السابق ورحل عن صفوفه عشرة لاعبين كما و يحتل المركز العاشر على سلم الترتيب فكان الفريق منهار نفسياً ومعنوياً .

مشيرا الى ان انجازه مع الفريق يتضح جليا بنتائج الاهلي التي حققها بمرحلة الاياب رغم النقص الكبير بعدد اللاعبين الذي يعاني منه الاهلي ، الا انهم تمكنوا من تأمين تواجدهم في دوري المحترفين بشكل رسمي .

و أبدى فطافطة اعجابه بالإحترافية بالتفكير لدى الإدارة الجديدة للنادي الأهلي ، وأكد ان هذه الادارة سيكون لها كلمتها في المواسم المقبلة ، مشيرا الى ان هدف الاهلي في الموسم القادم سيكون مختلف عما سبقه وسيحاول الاهلي التواجد بين الكبار ولما لا المنافسة على الألقاب.

وأشار الى ان الفريق بحاجة لستة لاعبين لتدعيم صفوفه والمنافسة على الألقاب وهذا ما تعيه الادارة جيدا، موضحا ان النادي لن يستغني عن خدمات اي لاعب من الموجودين حالياً.