بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال

‏افتتاح معرض إبداعات طلبة الوسائط المتعددة "جرافيكا"

وكالة الحرية الاخبارية -لبنى ابو تركي-  افتتح معرض إبداعات طلبة جامعة بولتيكنك فلسطين تخصص الوسائط المتعددة/ جرافيكا اليوم الأربعاء 19/3/2014 في قاعة المركز الروسي للعلوم والثقافة ولأول مرة في مدينة بيت لحم.

وشارك في افتتاح المعرض محافظ محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيس مجلس رابطة الجامعيين/ رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ احمد سعيد التميمي، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور إبراهيم المصري، ومدير المركز الروسي في بيت لحم السيد سيرغي شابوفالوف، ونائب رئيس بلدية بيت لحم عصام احجا، ورئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم الدكتور سمير حزبون، ومديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم نسرين عمرو، ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور غسان أبو حجلة، ومدير العلاقات العامة في محافظة بيت لحم د. لؤي زعول، ومدير دائرة الرقابة الإدارية والمالية أ. فايز القواسمي، ونواب رئيس جامعة البوليتكنك، وعميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات، ورؤساء الدوائر في الكلية، ومدرسي الكلية، وحشد كبير من المؤسسات والمدارس.

وأشاد حمايل خلال الافتتاح بأهمية المعرض كونه رمز للتواصل مع أبناء شعبنا من المحافظات المختلفة، للالتقاء مع مختلف فئات المجتمع، وللاطلاع على إبداع الشباب الفلسطيني وانه رغم الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني فما زالت العقول والأفكار مبدعة، والتحية لشبابنا الصامد أمام المحتل.
وقال التميمي إنّ "تنظيم المعرض عادة سنوية وللسنة الثامنة على التوالي، ويستهدف تشجيع الطلبة وعرض إمكاناتهم، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين الجامعة وكافة المؤسسات التعليمية، وتشجيع الطلبة في المدارس على المبادرة والإبداع أثناء مسيرتهم التعليمية". مطالباً إدارة الجامعة على اختراق حدود الوطن بعمل معارض خارجية في البلدان العربية.
هذا وقد أشار عميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات في الجامعة الدكتور غسان شاهين، بأن أعمال الطلبة المعروضة جاءت لتُعبر عن الواقع الذي تعيشه فلسطين، وخاصة معاناة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
واشتمل المعرض على الرسومات اليدوية بكافة الأشكال والأنواع والجداريات والصور الفوتوغرافية والرسوم المتحركة ثنائية، وثلاثية الأبعاد، والتصاميم الثابتة (البوسترات) والمجسمات، ونماذج من الخط العربي والزخارف الإسلامية.
ومن الجدير ذكره أنّ معرض جرافيكا سيستمر حتى الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 20اذار 2014.