مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

طعم خماسي لمواليد 2011 في عيادات الصحة ابتداءً من اليوم

وكالة الحرية الاخبارية -  بدأت اعتبارًا من اليوم الاثنين، حملة تطعيم الطعم الخماسي، في كافة عيادات ومراكز الصحة الأولية المنتشرة في كافة محافظات الوطن.

وقال مدير الشؤون الصحية في مديرية صحة الخليل د. وائل الشريف في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، إن حملة التطعيم مستمرة (10) أيام حتى  الخميس الموافق (27/02/2014)، للمواليد من تاريخ 1/01/2011 حتى 31/12/2011 فقط.

وبين د. الشريف، إن الإبرة تعطى في عضلة الفخذ من الجهة الأمامية، وهو طعم ضد أمراض الكزاز، والسعال الديكي، والدستيريا، والانفلونزا، والتهاب الكبد الفيروسي الوبائي "ب".

ونصح د. الشريف أهالي الأطفال في حال ارتفعت درجة حرارة أجسامهم بعد يومين من الطعم، وضع الكمادات الباردة مكانه، وإعطائهم دواء مهبط للحرارة إذا اقتضت الضرورة.