خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

فئران تنهش أذن أسير في سجن نفحة!

وكالة الحرية الاخبارية -  كشف ثمانون أسيراً يقبعون في القسم (3) من سجن "نفحه" الصحراوي عن سوء وضع القسم الذي تنتشر فيه الحشرات والفئران التي قامت مؤخراً بنهش أذن أحد الأسرى.

وافاد محامي نادي الأسير، أن القسم يفتقر لأدنى متطلبات الحياة الصحية والسليمة، فهو مليء بالحشرات والفئران التي نهشت أذن أحد الأسرى قبل عدة أيام، كما أنه قريب من منطقة كلاب الحراسة، ما يؤدي إلى زيادة انتشار الحشرات.

وذكر الأسرى، أن القسم (3) يعتبر من أقدم الأقسام، وتنظر إدارة السجن إليه على أنه مؤقت "معبار"، وهو غير جاهز لاستيعاب الأسرى لفترة طويلة، ويتم وضع الأسرى به لحين نقلهم إلى قسم آخر.

وكان ثمانون أسيراً قد نقلوا بشكل تعسفي من سجن ريمون إلى القسم (3) في أواخر كانون الأول الماضي.

واشتكى الأسرى من الضغط داخل الغرف، وأوضحوا بأن القسم بحاجة إلى ترميم كامل، فالأرضيات تالفة، ومياه الحمامات تتدفق إلى الغرف، هذا بالإضافة إلى الفراش المتعفن الذي ينام عليه الأسرى، والرطوبة العالية التي تؤثر على صحتهم خصوصا الأسرى المرضى، مثل الأسرى محمد عوض واسماعيل حمدان وراتب حريبات وناجي عرار وطارق أبو ماريا.

يشار إلى أن عدد الأسرى في سجن "نفحه" ما يقارب (750) أسير، موزعين على ثمانية أقسام.