خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

مشروع قانون احتلالي لحرمان المحررين من حملة الهوية الزرقاء حقوقهم

وكالة الحرية الاخبارية -  تناقش اللجنة الوزارية الخاصة بالتشريعات في "إسرائيل"، الأحد، مشروع قانون قدمه رئيس كتلة الائتلاف الحكومي في الكنيست يريف لويان، يقضي بفرض عقوبات اقتصادية على الأسرى الفلسطينيين المحررين من حملة الهوية الزرقاء، من شرق القدس، والأراضي المحتلة عان (48).

وذكر موقع صحيفة "هآرتس" العبرية الالكتروني أن مشروع القانون  يدعو إلى حرمان هؤلاء الأسرى من حقوقهم في الضمان الاجتماعي، ومخصصات الدعم عن السنوات التي أمضوها داخل الأسر.

وأشار الموقع إلى أن لويان تقدم بمشروعه بمشاركة عضوي الكنيست "بنينا تمانو شاتا" من حزب "يوجد مستقبل"، و"اليعازر شترن" من حزب "تنوعاه"، وسوف تقرر اللجنة الوزارية الخاصة اليوم بشأن مشروع القانون.