"النخالة": شهادة السنوار علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم قوات الاحتلال تعتقل فتى خلال اقتحامها مخيم العروب حماس تنعى الشهيد "محمـود حمدان" قائد كتيبة تل السلطان التجمع الوطني للعشائر الفلسطينية: السنوار سيبقى ملهم الأجيال ومعلمهما وقائدها الهمص: المرضى يموتون دون أي تدخل طبي شهداء وجرحى في غزة وجباليا وانقطاع خدمات الاتصالات والانترنت عن شمال القطاع حزب الله يهاجم حيفا بالمسيرات ومقتل وإصابة جنود إسرائيليين بمعارك لبنان الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل الاحتلال يحاصر مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا مصادر طبية: المرضى والجرحى لا يجدون علاجا ويموتون في شمال القطاع شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لمنزل وسط غزة الاحتلال يحاصر المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة طائرة مسيّرة تضرب مبنى في قيساريا.. وانفجاران في طبريا

عساف لـ"الحرية" 12 اغنية بألبومي الاول قريباً منهم اغنيتنين لأجل فلسطين

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الفنان الفلسطيني محمد عساف عن اقتراب اصدار ألبومه الغنائي الاول خلال استضافته عبر اثير اذاعة منبر الحرية بمقابلة قصيرة مساء اليوم السبت.

وقال عساف لـ "الحرية" ان ألبومه الاول بات قريبا جدا من الصدور، موضحا ان البومه يتكون من 12 اغنية، اغنيتان منهم فلسطينيتين بامتياز.
وأشار عساف الى سعادته الكبيرة خلال الجولات العالمية التي قام بها مؤجرا، موضحا ان سعادته تمثلت في رسم الابتسامة على شفاه ابناء الشعب الفلسطيني بالشتات.
وأوضح عساف انه ومن خلال موهبته وفنه يحاول قدر الامكان ايصال رسالة الشعب الفلسطيني وقضيته للعالم اجمع.
وقال عساف "ان الفضل بنجاحي الفني على المستوى العربي والعالمي يعود لأبناء شعبي الذين دعموني ووقفي بجانبي وأوصلوني لما انا عليه الآن".
وفي خاتمة حديثه، شكر عساف اذاعة "منبر الحرية" وأبناء محافظة الخليل على ما قدموه له من دعم خلال مشاركته ببرنامج " Arab Idol"، وتمنى ان يحل  قريبا ضيفا على مدينة الخليل.