خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

حاخام ومستوطنون بحماية قوة احتلالية يقتحمون "عين سارة" و "راس الجورة" بالخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالة الحرية الاخبارية -  اقتحم مستوطنون بحماية قوات الاحتلال الأربعاء، منطقة عين سارة في مدينة الخليل، باحثين عن "عين سارة".

وقال رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية أ. أيمن القواسمة في حديث مباشر لـ "منبر  الحرية"، أن حاخام يتقدم المستوطنين المقتحمين برفقة (3) آليات عسكرية لجنود الاحتلال انتقلوا إلى منطقة "رأس الجورة" في المدينة بالقرب من صالة الأنوار، عقب التقاطهم الصور في منطقة "عين سارة".
وتابع القواسمة، أن قوات الاحتلال منعتهم من التقاط الصور لتغطية الاقتحام في المنطقة، ومنعتهم من البقاء فيها بناء على طلب المستوطنين. معلقًا، "آمل ألا تكون الزيارة بنية تنفيذ مخططات استيطانية جديدة وانتهاكات احتلالية في المنطقة".