لجنة أممية: العالم ملزم بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 42500 شهيد و99,546 مصابا "النخالة": شهادة السنوار علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم قوات الاحتلال تعتقل فتى خلال اقتحامها مخيم العروب حماس تنعى الشهيد "محمـود حمدان" قائد كتيبة تل السلطان التجمع الوطني للعشائر الفلسطينية: السنوار سيبقى ملهم الأجيال ومعلمهما وقائدها الهمص: المرضى يموتون دون أي تدخل طبي شهداء وجرحى في غزة وجباليا وانقطاع خدمات الاتصالات والانترنت عن شمال القطاع حزب الله يهاجم حيفا بالمسيرات ومقتل وإصابة جنود إسرائيليين بمعارك لبنان الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل الاحتلال يحاصر مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا مصادر طبية: المرضى والجرحى لا يجدون علاجا ويموتون في شمال القطاع شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لمنزل وسط غزة

أروى: رغدة مثل أمي

وكالة الحرية الاخبارية -ما زال انسحاب رغدة من الحلقة الماضية من برنامج “نورت” والذي تعرضه “إم. بي. سي” يحصد المزيد من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجّه أحدهم سؤالاً لمقدمة البرنامج أروى عبر “تويتر”، قائلاً “وش سالفة المريضة رغده اللي قلت أدبها معك؟ أروى تبين فزعه شي ترى أنا موجود انتي بس آمري”.

وبينما توقّع كثيرون عدم الرد على هذه التغريدة باعتبارها تحمل إساءة في طياتها، كتبت أروى “ههههه حلوة، الفنانة رغدة ما قلت أدبها، وإذا صار فهي مثل أمي، وضيفة مهما سوّت”.
وكانت الممثلة السورية قد انسحبت من الحلقة بعد اعتراضها على سؤال الجمهور حول “ما هو الشيء المفاجئ الذي يمكن أن تقوم به رغدة؟”. ومن ضمن الاحتمالات ورد تغيير رأيها وموقفها السياسي من النظام السوري. هذا الاحتمال تحديداً أغضب رغدة، ودفعها إلى مغادرة البلاتوه.