لجنة أممية: العالم ملزم بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 42500 شهيد و99,546 مصابا "النخالة": شهادة السنوار علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم قوات الاحتلال تعتقل فتى خلال اقتحامها مخيم العروب حماس تنعى الشهيد "محمـود حمدان" قائد كتيبة تل السلطان التجمع الوطني للعشائر الفلسطينية: السنوار سيبقى ملهم الأجيال ومعلمهما وقائدها الهمص: المرضى يموتون دون أي تدخل طبي شهداء وجرحى في غزة وجباليا وانقطاع خدمات الاتصالات والانترنت عن شمال القطاع حزب الله يهاجم حيفا بالمسيرات ومقتل وإصابة جنود إسرائيليين بمعارك لبنان الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل الاحتلال يحاصر مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا مصادر طبية: المرضى والجرحى لا يجدون علاجا ويموتون في شمال القطاع شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لمنزل وسط غزة

المطربة اليمينة بلقيس: بعض النجوم بلا اخلاق او ادب

وكالة الحرية الاخبارية -اعربت المطربة اليمنية بلقيس فتحي، عن استيائها من بعض النجوم الذين ينالون محبة كبيرة من الجمهور لا يستحقونها خاصة وإذا كانوا من دون أخلاق أو أدب.

بلقيس وجهت كلمة قاسية لهؤلاء النجوم على صفحتها غلى “تويتر” دون أن تذكر أسماء فقالت: “ياخي ما يغبني الا المشاهير اللي في الطبيعة أخلاق تصدم من قلتها.. وأمام الكاميرات مسوين فيها الواو اللي ياما هنا وياما هناك.. شي يقرف”.

يذكر أن الفنانة اليمنية واحدة من أكثر النجمات نشاطاً على “تويتر”، حيث تدخل في أحاديث بينها وبين متابعيها سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو الفنية وكذلك فيما يتعلق بحياتهم ودراستهم.