ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران

مشفى رفيديا تغلق أبوابها اليوم احتجاجًا على عقوبات الصحة

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الأطباء والعاملون في مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس، الأحد، إغلاق المشفى احتجاجا على قرار وزير الصحة باتخاذ إجراءات وصفوها بـ"العقابية" ضد أطباء.

وقال الدكتور محمود الرمحي من مستشفى رفيديا فيث حديث إعلامي، ان كافة العاملين بالمشفى قرروا  إغلاق العيادات الخارجية ووقف إجراء العمليات المبرمجة المقررة اليوم، باستثناء الحالات الطارئة والإنسانية، احتجاجا على قرارات وزير الصحة اتخاذ اجراءات "عقابية" ضد أطباء احتجوا على قرار الوزير بمنع عمل الأطباء الذين يعملون في المشافي الحكومية في عيادات خاصة.

وأضاف الرمحي أن من بين الاجراءات التي اتُخذت هي تشكيل لجنة انضباطية بحق الدكتور مجدي الجلاد مقرر لجنة الاطباء في نقابة الاطباء بمحافظة نابلس والتي وجهت له تهم عديدة من بينها تعطيل العمل وتعريض حياة المواطنين للخطر والمس بهيبة السلطة الوطنية الفلسطينية.

وقال الرمحي، أن وزير الصحة أصدر قرارًا وصفه بـ "التعسفي" بنقل الدكتور سامر ابو عيده عضو لجنه الاطباء من مستشفى فلسطين الطبي في رام الله الى مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس كـ"إجراء كيدي".

وقال الرمحي ان عددا من المستشفيات الحكومية في سلفيت وقلقيلية واريحا وجنين سوف يعتصمون اليوم لمدة ساعتين تضامنا مع العاملين في مستشفى رفيديا الذي بدوره اعلن العاملون فيه اليوم اعتصاما من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة، مطالبين وزير الصحة بالتراجع عن قراراته.