إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة

نداء من أسرى سجن النقب الصحراوي

وكالة الحرية الاخبارية -  وجه أسرى سجن النقب نداءا وصل نسخة منه إلى نادي الأسير الفلسطيني قالوا فيه:

"نحن الأسرى الإداريون في سجن النقب وفي سجون الاحتلال كافة، نوجه نداء استغاثة على وجه السرعة لكافة المؤسسات الحقوقية والقانونية والصليب الأحمر بالتدخل العاجل والسريع للوقوف على الحالة السيئة والبائسة التي تسببت فيها مصلحة السجون ووضع الأسرى الإداريين بها صباح اليوم، بعد أن شرعنا بخطوات نضالية ضد سياسة الاعتقال الإداري والتمديدات المتكررة التي تستنزف أعمارنا دون أي تهم أو مخالفة لأي قانون. علماً بأن العقوبات التي فرضتها إدارة سجن النقب على وجه الخصوص قد تمثلت بعزل جميع الأسرى الإداريين بنظام العزل الإنفرادي وحرمانهم من الخروج للفورة ومنعهم من الشراء من كنتين السجن، إضافةً لمصادرة حاجياتهم وتهديدهم بفرض عقوبات بشكل تراكمي لم تعهده الحركة الأسيرة منذ بداية الاحتلال وحتى الآن ضاربين بعرض الحائط كل الاتفاقيات الدولية وحتى حقوق الأسرى في مصلحة سجون الاحتلال والتي لم تلتزم بها دولة الاحتلال أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر واتفاقيات جنيف الثالثة والرابعة. ونطالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجميع المؤسسات بسرعة التدخل وزيارة لسجن النقب للوقوف على حجم الانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى الإداريين ولجم مصلحة السجون ومنعها من التمادي والاستفراد في قمعها للأسرى الفلسطينيين وذلك قبل فوات الأوان.