البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر "اتفاق لبنان" يتضمن بندا يمنح جيش الاحتلال التحقق ميدانيا من تفكيك بنى حزب الله مقتل 14 شخصا في السعودية إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية وثيقة مسربة: مجلس إدارة غزة بقيادة ترامب يدرس منح نفسه حصانة قانونية واسعة وصلاحيات للحصول على ممتلكات عامة داخل القطاع شبكة المنظمات الأهلية تدعو لتكثيف الضغوط للإفراج عن الأطباء المعتقلين ووقف استهداف القطاع الصحي يائير غولان يهاجم نتنياهو: إسرائيل باتت معزولة وضعيفة دبلوماسياً الصحة بغزة: نحو 50٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل بسبب نقص مستلزم طبي 4 قتلى في جرائم منفصلة بقلنسوة ويافا وحولون خلال ساعات إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين في خان يونس بعد عام ونصف من الإخفاء القسري.. الاحتلال يقرّ باستشهاد واحتجاز جثمان مجدي أبو عرّة "الصحة العالمية": 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا عشرات الآلاف يشاركون في ختام بطولة "روابي فلسطين لجمال الخيل العربية الأصيلة" في مدينة روابي أكثر من 1300 حالة وفاة جراء موجة الحر في أوروبا الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من القدس نتنياهو: اسرائيل تأخذ دعوات أردوغان لتدمير إسرائيل على محمل الجد استشهاد طفلة بشظية قذيفة أطلقها الاحتلال شرق خان يونس

الدكتور الزعتري يَحث على التطوع في مجال البيئة للحفاظ على مصادرها

وكالة الحرية الاخبارية -  حث اليوم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل على أهمية المحافظة على البيئة والممتلكات العامة في المدينة، مؤكداً على ضرورة تفعيل الجانب التوعوي لدى كافة شرائح المجتمع، ونشر التوعية وتطوير الثقافة والارتقاء بها نحو بناء خليل أجمل.

جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من الشباب في دار البلدية، ينتسبون للجمعية الفلسطينية للثقافة والفنون ، ويعملون ضمن برنامج "متطوعون من أجل البيئة" وكان على رأس الوفد رئيس الجمعية سميح أو زاكية، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي.
وأكد الدكتور الزعتري خلال حديثه أن بلدية الخليل تولي اهتمام كبير في المحافظة على البيئة ، مبيناً أهمية التطوع وما يعكسه من جانبه الايجابي على المجتمع، واوضح الدكتور الزعتري اهمية الخليل تاريخياً وجغرافياً، داعياً الشباب للزيارة المستمرة للبلدة القديمة للتعزيز من صمود سكانها والاستمتاع في مشاهدة واقعها الاثري وتعزيز المعرفة والاهمية البالغة للبلدة القديمة .
وأبدى رئيس بلدية الخليل استعداده لمساندة الشباب والوقوف الى جانبهم والعمل على تطوير ابداعاتهم ورؤويتهم المستقبلية ضمن الامكانيات المتاحة في بلدية الخليل ، مؤكداً أن البلدية هي بيت للجميع، مشدداً على  اهمية نشر الوعي وتطوير ثقافة المواطنة لدى المجتمع المحلي، مؤكداً ان المدينة مع بداية العام القادم سوف تظهر بشكل بيئي أكثر تميزاً من خلال زراعة مزيد  من المساحات الخضراء.
من جانبه أعرب أبو زاكية عن سعادته لهذا اللقاء، شارحاً هدف الزيارة الذي يتضمن التعرف على مرافق واقسام البلدية والتعرف على اهم اعمالها ومشاريعها، اضافة الى طرح افكار على رئيس البلدية واعضاء المجلس، مشيداً بدور بلدية الخليل في نشر الوعي والثقافة والارتقاء بالمدينة، واهتمامهم المستمر في المؤسسات الشبابية والرقي بها من خلال دعمها وتعاونها المستمر في برامجها وانشطة المختلفة .
وفي الختام فتح باب النقاش للمتطوعون ووجهوا أسئلة مختلفة للدكتور الزعتري واعضاء المجلس وتم الاجابة عليها ، وقدمت احدى المتطوعات درع تذكاري للدكتور الزعتري تقديراً لعطاءه وجهوده في خدمة المدينة.