مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا

جامعة الخليل بالتعاون مع الانترنيوز تفتح مركز الإعلام في احتفال كبير

وكالة الحرية الاخبارية -  افتتحت جامعة الخليل مركز الإعلام ومختبر الوسائط المتعددة الذي شيد حديثا بالتعاون مع مؤسسه الانترنيوز ووكالة التنمية الامريكية في خطوة نوعية نحو تدريب امثل لطلبة الإعلام، وذلك بحضور ورعاية رئيس مجلس الامناء سعادة د. نبيل الجعبري واعضاء المجلس الى جانب مديرة الانترنيوز في فلسطين السيدة جوليا بيتنر. 

كما وحضر الافتتاح رئيس الجامعة أ. د. احمد العطاونه ومدير مركز الاعلام أ. طلال الجعبري ورئيس قسم الاعلام د. سعيد شاهين واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وطلبة الاعلام وممثلي وسائل الاعلام من بينهم إذاعة منبر الحرية بالخليل .

وبعد قص الشريط تجول الحضور في مرافق المركز واطلعوا على المعدات والتقنيات المتطورة التي زود بها المركز من اجل توفير بيئة مناسبة للتدريب الاعلامي لطلبة الاعلام وخدمة قطاع الاعلام في محافظة الخليل بما يعود بالفائده على المجتمع الفلسطيني بأكمله.

وقد تم عرض فيلم قصير من اعداد وتنفيذ طلبة قسم الاعلام لاقى ترحيب كبير من الحضور حول مراحل تجهيز المركز وخطوات التدريب التي يمر بها الطلبة.

وفي كلمة ألقاها مدير المركز أ. طلال الجعبري عبر فيها عن سعادته لانجاز هذا المشروع شاكرا كل من ساهم في دعمه واعتبر ان هذه هي الخطوه الاولى على طريق انجاز مشاريع اكبر لتواكب التطورات التقنيه المتلاحقة في مجال الاعلام وان هناك تطلعات وخطط لتطوير المركز ليكون الاحدث والاكبر على مستوى فلسطين.

وفي كلمتها أمام الحضور اكدت السيده جوليا بيتنر مديرة الانترنيوز على أهمية الاعلام في فلسطين وضرورة تطويره بما يلائم احتياجات الاعلام الجديد مذكرة بان طلبة الاعلام في جامعة الخليل ومن خلال برامج نفذتها هم الافضل على مستوى الجامعات الفلسطينية، ووعدت بتقديم المزيد من العون.

وأشادت بيتنر بطلبة الاعلام الذين يدرسون الاعلام في جامعة الخليل وبأدائهم الجيد ، متمنية المزيد من التقدم للجامعة وطلبتها .

من جهته عبر أ. د. احمد العطاونه عن سعادته بافتتاح المركز معتبرا اياه قفزه نوعيه في مجال خدمات التدريب لطلبة الاعلام مشددا على اهمية الاعلام ودورة في دعم القضية الفلسطينية.

وتخلل حفل الافتتاح فقرات فنيه قدمتها فرقه كورال الجامعة.

يذكر بان اعمال بناء المركز استمرت لاكثر من ثمانية شهور، ويشمل المركز ستوديوهات اذاعة علم ومختبر الاعلام، واستوديو تلفزيوني واذاعي مجهز بأحدث التقنيات بدعم من مؤسسة " الانترنيوز INTERNEWS " و " وكالة التنمية الدولية  USAID ".