اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة 4 شهداء من عائلة واحدة جراء قصف الاحتلال لمخيم جباليا الطقس: أجواء حارة وارتفاع يطرأ على درجات الحرارة تسريبات إسرائيلية عن المقترح الأميركي الجديد بشأن الصفقة عائلة المتضامنة الأميركية تطالب واشنطن بتحقيق مستقل في مقتلها رداً على مجزرة فرون.. حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"شامير" بصليات من الصواريخ

بوتين يرى "فرصة حقيقية" لنجاح المحادثات بشأن برنامج إيران النووي

وكالة الحرية الاخبارية -أبلغ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، نظيره الإيراني، حسن روحاني، أنه يرى "فرصة حقيقية" لنجاح المحادثات بين إيران والغرب بشأن برنامج طهران النووي.

وذكر الكريملن في بيان أن بوتين تحادث هاتفيا مع روحاني بشأن الوضع في الشرق الأوسط، وكذلك بشأن المفاوضات حول برنامج إيران النووي مع مجموعة (5+1) التي تضم الدول الأعضاء في مجلس الأمن بالإضافة إلى ألمانيا.

واقتربت أطراف المفاوضات في أحدث جولات المحادثات من التوصل إلى اتفاق توقف إيران بموجبه بعضا من أنشطتها النووية مقابل رفع جزئي للعقوبات المفروضة عليها.
وانتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، التقدم الذي حصل في المفاوضات واحتمال التوصل إلى اتفاق مع إيران، قائلا إن رفع جزء من العقوبات يضر بالموقف.
ويتوقع أن يبلغ نتنياهو موقفه المعترض على رفع العقوبات عن إيران إلى الرئيس الروسي في لقاء مرتقب معه الأربعاء، وإلى وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الذي سيلتقيه الجمعة.
وقال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن انتقادات نتنياهو للمفاوضات "خارجة عن الموضوع تماما".
وأضاف لافروف في تعليق نشرته صحيفة حكومية أن "إيران كانت مستعدة للمضي بوتيرة أسرع مما كانت تتوقعه الدول المفاوضة".
ومضى قائلا إن "الذين يعتقدون أن روسيا والولايات المتحدة والأعضاء المفاوضين الآخرين سيتركون ثغرات قانونية في الاتفاق لا يحترمون قدراتنا الفكرية ومبادئنا السياسية".

وكان نتنياهو قال إنه يخشى من أن يتم الاتفاق على عجل ويقضي برفع العقوبات دون أن تقدم إيران أي شيء مقابل ذلك.