خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

وزير الصحة يصدر قرارا بتفرغ الاطباء العاملين في القطاع الصحي الحكومي

وكالة الحرية الاخبارية -  أصدر وزير الصحة د. جواد عواد صباح اليوم قرارا يفيد يتفرغ الاطباء العاملين في القطاع الحكومي ، وبموجب القرار يمنع على الأطباء العاملين في القطاع الحكومي من فتح عيادة خاصة.

وجاء  القرار كما قالت الوزارة بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل بالاعتماد على المادة 83 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 4 لسنة 1998 المعدل بالقانون رقم 4 لسنة 2005.

وأعلنت الوزارة أن القرار سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 كانون الثاني من العام 2014، وكل من يخالف احكام القرار يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وبموجب هذا القرار الذي اقره الوزير اليوم الاثنين يلغي كل ما يتعارض مع احكامه، حيث سينعكس ايجابا على الخدمة الصحية خاصة بعد تدني الخدمة في المستشفيات الحكومية نتيجة استغلال الاطباء لوظائفهم من اجل مصلحتهم الشخصية وتشغيل عياداتهم

كما وتضمن بيان الوزارة أنه سيتم البدء بالعمل بنظام الحوافز مع بداية العام 2014.

وقررت الوزارة تحسين وضع الاطباء ماليا من اجل تحسين الخدمة داخل المستشفيات الحكومة، حيث وصل الزيادة هلى الرواتب إلى نسبة 250%.

وكل من يخالف القرار ، فإن القانون يعطي الحق للوزارة بمعاقبة الاطباء من خلال التغريم او قد يصل الى الفصل من العمل.