مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 43 أسيرا وتصدر أحكاما بحق آخرين

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد نادي الأسير اليوم أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 43 أسيرا بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، كما وأصدرت أحكاما بحق آخرين، وأوضح النادي في بيانه أن عدد من الأسرى تم تمديدهم للمرة الثالثة والرابعة على التوالي، ففي محكمة الاحتلال في "الجلمة" تم تمديد اعتقال كل من الأسير يوسف مصلح، وليد فايد، جمال حدايدة، ايمن دراوشة، اياد خلايلة، محمد جوابرة، علاء حمدان.

أما محكمتا الاحتلال في "عسقلان" و"سالم" تم تمديد اعتقال كل من الأسير طه ابو لطيفة، تيسير بلقيس، مراد أحمد. نضال حسين، جعفر دحبور، جهاد حسين، محمد سليم، إسلام ابو هنية، إبراهيم عمران، حيي حسين، وائل حسين، أحمد سليم، عبيده أحمد، حمده مرعي، أسامة سليم، سامر جبر،يوسف سليم، أحمد حجة، إياد قيسي، باسم حمدان، منجد مبروكه، نور الدين عطاطرة، سامح الشوبكي، نور الدين اعمر، عبد السلام اعمر، سعيد نموس.

كما ومدد كل من الأسير عمر شمسة، يوسف عفانه، احسان ناصر، محمد صالحية، احمد صالحية، ضياء بكري. اسحق الجنيدي، احمد سلايمة ، عبد الحليم خواجة، عيسى الخرس في محاكم الاحتلال في "عوفر"، "بتح تكفيا"،"المسكوبية".

إلى هذا أصدرت محاكم الاحتلال أحكاما على الأسير أحمد شبيري بالسجن 80 يوما وغرامة 1000 شيكل و على الأسير حياتي زين الدين بالسجن 31 يوما وغرامة 750 شيكل.