جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة الصحة بغزة: 1206 عائلات مسحت بالكامل خلال عام من الإبادة

بالصور .. إحباط محاولة تهريب سيارة إلى غزة بحرا

وكالة الحرية الاخبارية -  قالت شرطة البحرية التابعة للحكومة المقالة بغزة اليوم الاحد إنها احبطت محاولة تهريب سيارة من مصر إلى قطاع غزة عبر قارب بحري صغير.


وقال مدير الشرطة البحرية في رفح، المقدم موسى الخالدي، في تصريح صحفي له، "أن دائرة الرصد البحرية توصلت إلى معلومات عن محاولة بعض الأشخاص تهريب بضائع عن طريق الحدود البحرية بين قطاع غزة ومصر، وعلى اثر هذه المعلومة تم الإيعاز لقوات الشرطة البحرية بعمل كمائن ليلية في وسط البحر".


وبين الخالدي "أنه تمت ملاحقة المهربين في عرض البحر بعد رفضهم الاستسلام حيث قاموا بإلقاء ما يحملونه والقفز في عرض البحر، ما استدعى وحدة الغطس ملاحقتهم وإنقاذهم من الغرق والقبض عليهم".


وأضاف "بعد أن انقشعت خيوط الظلام بدأت وحدات الغطس بعمليات تفتيش لإخراج السيارة من عرض البحر، وبعد أقل من 10 ساعات تم العثور على السيارة وهي من نوع "سوناتا" وتم إخراجها إلى الشاطئ".