"المالية" و"الصحة": نعمل بشكل حثيث لاستكمال ترتيبات عاجلة لتوريد أدوية منقذة للحياة ومنع انهيار الخدمات الطبية العراق ينفي احتجاز أمريكا لناقلة نفط تابعة له قرب هرمز تفاقم معاناة الأسرى في سجن "جانوت" بسبب الإهمال الطبي الاحتلال يقتحم مدينة جنين الخارجية تدين هجوم المستوطنين على حوارة وتطالب بعقوبات دولية لمحاسبتهم. 6 شهداء وأكثر من 15 جريحًا بقصف للاحتلال على حي الرمال في غزة "التعليم العالي" تدين جريمة الاحتلال بحق أسرة أبو هيكل الأكاديمية إيران: واشنطن تتحمل مسؤولية أي تصعيد وأعمال غير قانونية قوات الاحتلال تقتحم بيت فوريك شرق نابلس الأمن الوطني في الخليل يستقبل الفريق جبريل الرجوب المباحث العامة تقبض على أحد المشتبه بهما بإضرام النار في بسطة تجارية وسط الخليل 7 شهداء و15 مصابا بقصف خيمة غرب مدينة غزة الخارجية": جريمة إعدام الاحتلال للرضيع سام أبو هيكل تستدعي محاسبة دولية "الضابطة الجمركية": ضبط قرابة 30 طن بضائع منتهية الصلاحية خلال شهر أيار الماضي "هدف سهل للتنصت".. هؤلاء هم المسؤولون الأمريكيون الذين تجسست عليهم إسرائيل رئيس الوزراء يهاتف والد الرضيع سام أبو هيكل معزيًا باستشهاده مقتل ضابط وجندي إسرائيليين جنوبي لبنان سيدات فلسطين يحققن الفوز على ماليزيا بهدفين الخارجية الإيرانية: واشنطن مسؤولة عن تداعيات انتهاكات وقف إطلاق النار 1659 اعتداءً للاحتلال والمستوطنين في الضفة خلال أيار

بلدية الخليل والوكالة الكورية تجددان التأكيد على التعاون المشترك لمشاريع مستقبلية

وكالة الحرية الاخبارية -  بحث يوم امس الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل مع " شنج هين سك" نائب رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي "كويكا" يرافقه مدير مكتب كويكا في فلسطين " كيم يونج واو" والوفد المرافق ، بهدف تعزيز التعاون المشترك ما بين بلدية الخليل و "كويكا" من خلال  دعم المشاريع وتطويرها وتبادل الخبرات فيما بينهما، بحضور علام الأشهب مساعد رئيس بلدية الخليل- مدير عام التعاون الدولي وطاقم من بلدية الخليل.

وبعد أن رحب الدكتور الزعتري بالوفد، بين عمق العلاقة الفلسطينية الكورية شعباً وقيادةً ، مثمناً دور "كويكا" وجامعة SCH الكورية في تعاونها ودعمها للمشاريع في مدينة الخليل، مبيناً الواقع السياسي الذي يعشيه الشعب الفلسطيني والخليل على وجه الخصوص، مبيناً تاريخ وجغرافية المدينة، وما تعانيه من عقبات في بلدتها القديمة جراء هيمنة سلطات الاحتلال عليها بحجة حماية المستوطنين المتواجدون في قلبها.
وعبر الدكتور الزعتري عن فخره بالانجازات والنتائج التي حققها المركز الكوري الفلسطيني، مبيناً تأثير المركز على المواطنين والمستفيدين الذين يمثلون قطاعات المراة والشباب والاطفال من خلال ازدهار برامجه وفعالياته وانشطته المتختلفة  التي نبعت جراء العلاقة بين الكوريين وبلدية الخليل المتواصلة والمستمرة التي من شأنها تحقيق الصالح العام وتعزيز العلاقات وتقويتها .
واكد الدكتور الزعتري على ضرورة تبادل الخبرات من خلال برامج تعمل على زيادة كفاءة الكادر البشري وتطويره في مجالات مختلفة، متمنياً العمل على اقامة المشاريع التي تعنى باستغلال الطاقة البديلة ، واعتماد المدينة على نفسها، التي من شأنها ان تخلق فرص من العمل للطلاب الخريجين وتعمل على الحد من نسبة البطالة في الوطن .
وناقش رئيس بلدية الخليل دعم فكرة مشروع اقامة مركز طبي للتعامل مع حالات الطوارىء مجهز بكافة معداته في المنطقة الجنوبية، التي هي بحاجة ماسة لهذا المركز جراء خضوعها للسيطرة الامنية الاسرائيلية.
من جانبه شكر "سك" الدكتور الزعتري على حسن الاستقبال، معرباً عن سعادته لزيارته الاولى لفلسطين ومدينتها خليل الرحمن، مبدياً رغبته في التعاون ودعم المشاريع الفلسطينية ، مستعرضاً المشاريع التي قدمتها "كويكا" في السابق لدولة فلسطين.
وشدد "سك" على رغبته في دعم قطاعات الاتصالات من خلال تزويد الكادر البشري بالخبرات ونقلها خبراتهم للفلسطينين وتحقيق الاستفادة للمؤسسات الفلسطينية وتطوير العمل فيها.
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور الزعتري الهدايا التذكارية .