الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام

جمعية الصداقة الاندونيسية الفلسطينية تنظم زيارات لعدد من المؤسسات

وكالة الحرية الاخبارية -  قام وفد من جمعية الصداقة الاندونيسية الفلسطينية بزيارة إلى مكتب وزارة الثقافه في الخليل، وضم الوفد رئيس الجمعية د. نضال الجعبري وأعضاء الجمعية ، عبد المنعم زاهدة ، بسام الحداد، جبريل النتشة ، ومنى الهنيني ، والتقى الوفد مديرة المكتب فدوى عابدين التي رحبت بأعضاء الجمعية وقدمت لهم التهاني بمناسبة بدء عمل الجمعية بعد حصولها على الترخيص من وزارة الداخلية.

وقدم الجعبري شرحا عن الجمعية وأهدافها النوعية والتي تصب في مصلحة الطلبة والتعليم ، والتبادل الثقافي والرياضي وتشجيع السياحة الدينية الى فلسطين .
وأشاد أمين سر الجمعية عبد المنعم زاهدة بتعاون المؤسسات الوطنية ، ودعمهم لأهداف الجمعية .وقال ان فلسطين بحاجة الى الجمعية التي ستعمل على توطيد العلاقات مع اندونيسيا
كما قام الوفد بزيارة إلى وزارة الحكم المحلي في الخليل ، وكان في استقبالهم مدير عام الحكم المحلي رائد الشرباتي ومدير العلاقات العامة منذر الجنيدي، وأعرب الشرباتي عن استعداده للتعاون في كل ما يعود على المجتمع المحلي بالفائدة، منوها إلى أهمية تبادل الخبرات مع اندونيسيا في مواضيع البلديات والمجالس القروية
وانهي الوفد زياراته التعريفية بأهداف الجمعية  بجهاز الارتباط العسكري ، وقدموا له فكرة عن الجمعية وأهدافها ، وأعرب مدير العلاقات العامة في الارتباط عن سرورهم وسعادتهم وتقديرهم لمجلس ادارة الجمعية لتواصلهم مع كافة المؤسسات