مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين

محافظ الخليل يهنئ الأسرى المحررين ويؤكد على جهود سيادة الرئيس لإنهاء معاناة الأسرى

وكالة الحرية الاخبارية -  هنأ محافظ محافظة الخليل كامل حميد ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة  خالد دودين ومدير نادي الأسير بالمحافظة امجد النجار ومدير وزارة الأسرى إبراهيم نجاجرة الأسرى المحررين الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضمن الدفعة الثانية من الأسرى القدامى.

ونقل محافظ الخليل تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للأسير ناجح مقبل والأسير زياد غنيمات ومصطفى غنيمات ، مؤكدا لهم على اهتمام وحرص الرئيس والقيادة والحكومة على قضية الأسرى وانه لن يكون هناك سلام حقيق دون الإفراج عن الأسرى كافة. مؤكد ان الرئيس يتابع وباهتمام كافة قضايا الأسرى، ويعمل على التخفيف من معاناتهم، لأنهم هم أساس المشروع الوطني، من خلال تضحيتهم بحريتهم من أجل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال: إن الفرحة لن تكتمل إلا بخروج جميع الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال، ليعيشوا حياة طبيعية مع أسرهم وعائلاتهم، وأيضا إن شاء الله ليشاركوا أبناء شعبهم فرحة الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


وشكر الأسرى الوفد على هذه الزيارة، مطالبا المحافظ بنقل تحياتهم للرئيس ووقوفهم الى جانبه ودعمهم له، لافتين الى انه يحملون رسالة من الأسرى القدامى الذين بقوا خلف القضبان بضرورة العمل على إنهاء معاناتهم.

وف سياق متصل زار المحافظ حميد والوفد المرافق زوجه الأسير محمد أحمد عبد الحميد الطوس أبو شادي بعد أن تعرضت لنوبه قلبية بسبب رفض قوات الاحتلال الإفراج عن زوجها الأسير ، وتمنى المحافظ لها الشفاء العاجل مؤكدا أن سيادة الرئيس يعمل على ليل نهارا من اجل قضيه الأسرى وتبيض السجون

كما تفقد المحافظ الشاب احمد رياض داوود صباح 17 عاما بعد إصابته بالرصاص الحي خلال مواجهات في بلدة تقوع شرق بيت لحم والذي يتلقى العلاج في المستشفى الاهلي