مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين

بلدية الخليل تمثل فلسطين بمنتدى النمو الاقتصادي المحلي في البرازيل

وكالة الحرية الاخبارية -  شارك اليوم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ممثلا عن فلسطين بأعمال افتتاح المنتدى العالمي الثاني للنمو الاقتصادي المحلي المنعقد في مدينة "بارانا " البرازيلية والمستمر لمدة ثلاثة ايام متواصلة يشارك فيه عدد كبير من اصحاب القرار في مدن العالم المختلفة بالإضافة لخبراء ومتخصصين في مجال التنمية الاقتصادية المحلية يرافقه الدكتور صلاح الزير الحسيني عضو المجلس البلدي وعلام الاشهب مساعد رئيس بلدية الخليل .

وانطلقت اعمال المنتدى باحتفال حضرة كبار المسؤولين في الحكومة البرازيلية اضافة لوزراء ورؤساء بلديات وعُمد مدن من مختلف دول العالم ومدنها تحدث خلالها المنظمون عن اهمية المؤتمر وأهدافه الرامية لتحقيق شراكة عالمية في مجال التنمية الاقتصادية المحلية ونقل التجارب وتبادلها من خلال اوراق العمل والجلسات المختلفة التي ستنعقد خلال الايام القادمة ضمن اعمال المنتدى .
وقال الدكتور الزعتري ان المشاركة الفلسطينية التي تقع على عاتق بلدية الخليل في اعمال المنتدى تحمل اهمية متعددة الجوانب منها ما يخص فضح سياسات الاحتلال وإجراءاته التي تحد من امكانيات تحقيق تنمية اقتصادية في المدن الفلسطينية وتضع العقبات اما الخطط الاستراتيجية العامة والمحلية في تحقيق التنمية والازدهار وخاصة في مدينة الخليل التي تعاني من التقسيم واستمرار الاحتلال الاسرائيلي وتواجد المستوطنين في قلب البلدة القديمة .
وأضاف الدكتور الزعتري ان بلدية الخليل ستشارك خلال جلسات المؤتمر بأوراق عمل ستتحدث عن توجهات المدن الفلسطينية بشكل عام ومدينة الخليل بشكل خاص في خلق تنمية اقتصادية محلية في المدينة وتطوير واقعها الاقتصادي رغم الظروفها المختلفة عن مدن العالم التي تعيشها بفعل استمرار الاحتلال وإمكانيات التشارك مع مدن العالم في تحقيق هذه التوجهات والسياسات العامة التي ترسمها للسنوات القادمة
وكان وفد بلدية الخليل قد التقى على هامش افتتاح اعمال المؤتمر بعدد من الشخصيات منهم وزير الحكم المحلي الاسباني وسفير الارجتين لدى البرازيل وعدد من رؤساء وأعضاء مجالس بلدية لعدد من مدن العالم المختلفة ويذكر ان الدكتور الزعتري رئيس البلدية  الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في المؤتمر ويمثلها في جلساته ..