خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

وفاة شاب يوم زفافه بحادث سير في جنين

وكالة الحرية الاخبارية -  توفي بعد ظهر اليوم الاحد شاب واصيب والده بجروح خطيرة في حادث انقلاب ذاتي في مدخل جنين الغربي قرب احراش السعادة، وذلك قبل ساعات من حفل زفاف الشاب.

وافاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر في جنين محمود السعدي ان الشاب رامي محمود تركي الفحماوي شواهنة (21 عاما) من بلدة السيلة الحارثية وكان يقود السيارة توفي ولم تتمكن طواقم الاسعاف من انقاذه.


وذكر السعدي ان محمود تركي شواهنة ( 44 عاما)، والد الشاب، اصيب بجروح بالغة في الراس والصدر وتمكنت طواقم الاسعاف من تقديم العلاج الاولي له ونقله لمستشفى الرازي بجنين.

واشارت المعلومات الاولية، بحسب بيان للشرطة، إلى ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة  ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة على المركبة التي اصطدمت بجدار على جانب الطريق ودخلت في ارض سهلية على جانب الطريق.

يذكر ان الشاب المتوفى هو أول ابناء عائلته المكونة من 7 أفراد، ويشتغل عاملا في بلدة برطعة الشرقية، وكان يستعد لحفل زفافه مساء اليوم في بلدته السيلة