35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

وفاة شاب يوم زفافه بحادث سير في جنين

وكالة الحرية الاخبارية -  توفي بعد ظهر اليوم الاحد شاب واصيب والده بجروح خطيرة في حادث انقلاب ذاتي في مدخل جنين الغربي قرب احراش السعادة، وذلك قبل ساعات من حفل زفاف الشاب.

وافاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر في جنين محمود السعدي ان الشاب رامي محمود تركي الفحماوي شواهنة (21 عاما) من بلدة السيلة الحارثية وكان يقود السيارة توفي ولم تتمكن طواقم الاسعاف من انقاذه.


وذكر السعدي ان محمود تركي شواهنة ( 44 عاما)، والد الشاب، اصيب بجروح بالغة في الراس والصدر وتمكنت طواقم الاسعاف من تقديم العلاج الاولي له ونقله لمستشفى الرازي بجنين.

واشارت المعلومات الاولية، بحسب بيان للشرطة، إلى ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة  ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة على المركبة التي اصطدمت بجدار على جانب الطريق ودخلت في ارض سهلية على جانب الطريق.

يذكر ان الشاب المتوفى هو أول ابناء عائلته المكونة من 7 أفراد، ويشتغل عاملا في بلدة برطعة الشرقية، وكان يستعد لحفل زفافه مساء اليوم في بلدته السيلة