الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم طابقين من منزله ذاتيا "الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل إصابة شاب برصاص الاحتلال في طولكرم

نتنياهو: "الفلسطينيين ليسوا مستعدين لتقديم تنازلات لتحقيق السلام

وكالة الحرية الاخبارية - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، ان "الفلسطينيين ليسوا مستعدين لتقديم تنازلات لتحقيق السلام، معبرا عن التزامه بمحاولة التوصل لاتفاق شامل مع الفلسطينيين.

وأضاف في حديثه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة:"رغم هذا الالتزام الا أنه يتوجب علينا أن لا نخدع ونوهم أنفسنا حول الصعاب التي تواجه المسيرة، خاصة وان القادة الفلسطينيين رفضوا حتى الان التنازل والتوصل لتسويات حول الأمور الواجب عليهم التنازل عنها".

وفي شأن ايران والنووي أكد  نتياهو، أن إسرائيل مستعدة للتحرك بمفردها ضد إيران إذا اقتضى الأمر ذلك، داعياً إلى استمرار العقوبات على طهران بالتزامن مع التهديد العسكري لها.

وقال ان "إسرائيل لن تسمح لإيران بأن تحصل على السلاح النووي.. إيران تقوم بتطوير أسلحة نووية ولا تبني برنامجا نوويا سلميا".

وأكد إن السبيل الوحيد لمنع إيران سلميا من إنتاج أسلحة نووية هو الجمع بين العقوبات الصارمة والتهديد العسكري الذي يحظى بمصداقية.

واعتبر أنه لا بد من استمرار ضغط المجتمع الدولي على طهران محذراً من أن "إيران قد تتحول إلى "50 كوريا شمالية" إذا حازت على السلاح النووي".

وأوضح أن الاتفاق الوحيد الذي يمكن إبرامه مع الرئيس الإيراني الجديد حسن روحاني هو "التفكيك الكامل لبرنامج إيران للأسلحة النووية".

وذكر نتنياهو بكلامه السابق حيث قال "أحمدي نجاد كان ذئبا بلباس ذئب وروحاني ذئب بلباس حمل".