تسليم شهادات "الممارسات الزراعية الجيدة" إلى 81 مزارعا هيئة الأسرى ونادي الأسير: المعتقلة شيماء رواجبة تعاني ظروفا صحية بالغة الصعوبة إصابة مواطن برصاص الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليل نشر منظومة "ثاد" الأمريكية يقرّب الهجوم الإسرائيلي على إيران "القوى الوطنية والإسلامية" تؤكد أهمية الاعتراف بدولة فلسطين وتجريم دولة الاحتلال شهيد في غارة "إسرائيلية" استهدفت مدينة دمشق خبير عسكري مصري: الردُّ الإيراني على إسرائيل سيكون "شنيعًا" وسيغرِقُها في الظلام قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزاوية وتحتجز شبانا وأطفال الاحتلال يعتقل طفلا عقب الاعتداء عليه جنوب نابلس مقتل مواطن طعنا شرق نابلس ثلاثة أسباب وراء ذلك- ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيقل ثلاثة شروط إسرائيلية لوقف الحرب على لبنان تحذير أممي: ممارسات إسرائيل تهدد بزوال الوجود الفلسطيني شمال قطاع غزة 6 وفيات و3 إصابات بحادث مروري بمنطقة العدسية في الأردن الإعلام العبري يحرّض على طبيبة وصفت ضابطًا إسرائيليًا قتل في غزة بـ"المجرم"

نتنياهو: "الفلسطينيين ليسوا مستعدين لتقديم تنازلات لتحقيق السلام

وكالة الحرية الاخبارية - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، ان "الفلسطينيين ليسوا مستعدين لتقديم تنازلات لتحقيق السلام، معبرا عن التزامه بمحاولة التوصل لاتفاق شامل مع الفلسطينيين.

وأضاف في حديثه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة:"رغم هذا الالتزام الا أنه يتوجب علينا أن لا نخدع ونوهم أنفسنا حول الصعاب التي تواجه المسيرة، خاصة وان القادة الفلسطينيين رفضوا حتى الان التنازل والتوصل لتسويات حول الأمور الواجب عليهم التنازل عنها".

وفي شأن ايران والنووي أكد  نتياهو، أن إسرائيل مستعدة للتحرك بمفردها ضد إيران إذا اقتضى الأمر ذلك، داعياً إلى استمرار العقوبات على طهران بالتزامن مع التهديد العسكري لها.

وقال ان "إسرائيل لن تسمح لإيران بأن تحصل على السلاح النووي.. إيران تقوم بتطوير أسلحة نووية ولا تبني برنامجا نوويا سلميا".

وأكد إن السبيل الوحيد لمنع إيران سلميا من إنتاج أسلحة نووية هو الجمع بين العقوبات الصارمة والتهديد العسكري الذي يحظى بمصداقية.

واعتبر أنه لا بد من استمرار ضغط المجتمع الدولي على طهران محذراً من أن "إيران قد تتحول إلى "50 كوريا شمالية" إذا حازت على السلاح النووي".

وأوضح أن الاتفاق الوحيد الذي يمكن إبرامه مع الرئيس الإيراني الجديد حسن روحاني هو "التفكيك الكامل لبرنامج إيران للأسلحة النووية".

وذكر نتنياهو بكلامه السابق حيث قال "أحمدي نجاد كان ذئبا بلباس ذئب وروحاني ذئب بلباس حمل".