الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية

أوباما: لا أدخن خوفا من زوجتي

وكالة الحرية الاخبارية -كشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال حديثه مع أحد الموظفين في الأمم المتحدة بمقرها في نيويورك أنه لا يدخن السجائر منذ سنوات لأنه يخاف من زوجته ، ميشيل أوباما.

وقامت محطة "سي إن إن" الأمريكية ببث هذا الحديث الشخصي الذي جرى أمس (الاثنين) (التوقيت المحلي).

وقال أوباما ردا على سؤال حول إذا ما كان لا يزال يدخن: "لم أدخن سجارة منذ حوالي ستة أعوام لأني أخاف من زوجتي".
 

لكن قبل أربعة أعوام كان الحديث مختلفا عن ذلك ، حيث اعترف المدخن الشره السابق أوباما خلال مؤتمر صحفي أنه من حين لآخر ينتكس ، وقال: "يمكنني القول إني تعافيت بنسبة 95% ، لكن هناك أوقاتا أفسد فيها الأمر"