خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

بيت لحم: اعتقال شاب بالخضر واغلاق طريق زراعي

وكالة الحرية الاخبارية -  اعتقل جنود الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الاربعاء، الشاب خالد محمد صلاح "22 عاما" من سكان بلدة الخضر، جنوب بيت لحم.

وقال احمد صلاح منسق لجنة مواجهة الجدار والاستيطان في البلدة، ان اعتقال "الشاب خالد جرى اثناء تواجده في ارضه الزراعية الواقعة في محيط مستوطنة افرات المقامة على اراضي البدة اثناء قيامه بالاعتناء بها، وتم نقله الى جهة غير معلومة".

واوضح صلاح ان "عملية الاعتقال جاءت بعيد وقت قصير من قيام قوة عسكرية اسرائيلية باحكام اغلاق طريق زراعي بالكامل يطلق عليها اسم طريق عين ماسور والذي يخدم نحو ثلاثة الاف دونم زراعي، قبل عدة اسابيع امام السيارات، وابقت على فتحة يتمكن المزارعون من استخدامها للدواب".

واشار الى ان "قوات الاحتلال قامت باغلاق الشارع بالكامل بحاجز من الصفيح لدرجة انه يصعب على الدواب القفز عنه، وخاصة لكونها محملة بالادوات الزراعية والثمار حينها قطافها، الامر الذي جعل مهمة المزارعين للوصول الى هذه الاراضي المزروعة بالكرمة، في موسم قطاف العنب وتسويقه، مهمة مستحيلة".