مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

هيئة خليل الرحمن للإرشاد والتوجيه الديني تناقش الفتنه والإصلاح في المحافظة

وكالة الحرية الاخبارية - عقدت اليوم الاربعاء هيئة الإرشاد والتوجية الديني المكونة من منسق اللجنه في المحافظة فريد أعمر، الشيخ حاتم البكري، أ. إبراهيم جرادات، الشيخ تيسير أبو اسنينه، الشيخ رسمي النواجعه،أ. أكرم الخطيب،أ. بشائر العويوي ،الشيخ محمد سمير الدويك د. جعفر دسه.

ورحب اعمر بالحضور ناقلا لهم تحيات المحافظ كامل حميد مؤكدا على ضرورة الاصلاح ومحاربة الفتنة والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي والحرص على الوحدة الوطنية والأُسرة الفلسطينية والمواطن الفلسطيني.

واوصت اللجنة في  الاجتماع بضرورة الوحدة الوطنية بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني انطلاقاً من قول الله سبحانه وتعالى:" واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا، وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون" إذ أن الاعتصام بحبل الله هو مكمن الأمن والأمان لشعبنا، والفرقة تؤدي إلى الاختلاف والتنابذ وانعدام روح الإخوة والتعاون بيننا، علماً أننا بأمس الحاجة إلى الوحدة نظراً لما نعانيه من احتلال لأرضنا وديارنا ومقدساتنا" ، اضافة الى ضرورة تحقيق العدل والعدالة في المجتمع من خلال الحرص على إحقاق الحق وإيصاله لأصحابه بأقصر الطرق وأسرع الوسائل، للحيلولة دون يأس صاحب الحق من الوصول إلى حقه عبر الطرق الشرعية المشروعة المتاحة، وحتى لا يقع صاحب الحق فريسة لذوي النفوس المريضة التي تتغلغل في المجتمع من خلال استغلال هكذا ظروف.قال صلى الله عليه وسلم: " يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا".

واوصو على أن يكون الخطاب الإعلامي خطاباً موحداً لأبناء الشعب الفلسطيني ويحث على التماسك والتآخي بعيداً عن إثارة الخلاف والاختلاف والنعرات وتقسيم المجتمع.