35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

الرئيس عباس يقلد أوغلو وسام نجمة القدس

وكالة الحرية الاخبارية -  قلد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء،  في مقر الرئاسة في مدينة، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين حسين أوغلو وسام نجمة القدس.

جاء ذلك تقديرا لدوره في العمل من أجل القدس الشريف ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وتثمينا لجهوده في حشد الدعم للاعتراف بدولة فلسطين في المحافل الدولية.

وكان أوغلو، وصل اليوم  إلى مقر الرئاسة في مدينة رام الله على متن طائرة مروحية أردنية، وذلك في زيارة للاراضي الفلسطينية تستمر يومين.

ووضع اغلو فور وصوله، إكليلا من الزهور على قبر الرئيس الراحل ياسر عرفات، ومن المقرر أن يلتقي مع الرئيس محمود عباس للتباحث في قضايا متعلقة بالانتهاكات الاسرائيلية بالقدس والمسجد الاقصى، وبحث آخر مستجدات المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية، وملف المصالحة بين حركتي فتح وحماس.

وسيتوجه اوغلو، عصر اليوم الى المسجد الاقصى، وسيلتقي بشخصيات من المدينة المقدسة ومحافظها، وغدا الاربعاء، من المقرر أن يزور الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل.