الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

نابلس: الحمد الله يفتتح مهرجان التين ويؤكد ان القطاع الزراعي أحد مقومات الصمود

وكالة الحرية الاخبارية -  جدد  رئيس الوزراء رامي الحمد الله التأكيد على المساعي التي تقوم بها الحكومة  للنهوض  بقطاع الزراعة، من أجل المساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي، وزيادة الصادرات، للوصول إلى تنمية اقتصادية مستدامة.

جاء ذلك خلال افتتاحه لمهرجان التين الثامن في بلدة تل، بمحافظة نابلس، وبحضور كل من وزير الزراعة وليد عساف، ووزير الحكم المحلي سائد الكوني، ورئيس الاتحادات الغذائية بسام ولويل، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في البلدة والمحافظة.

وقال الحمد الله: 'إن المرحلة  الحالية  صعبة، ويجب أن تكون هناك إرادة نتحدى بها الاحتلال، لنصنع مستقبلا زراعيا مشرقا، مشددا على أن الحكومة تسعى إلى استكمال العمل في إدارة الموارد الطبيعية بكفاءة عن طريق استصلاح وتخضير وتأهيل الأراضي، وتطوير المصادر المائية الزراعية، للنهوض بواقع القطاع الزراعي الذي يشكل مصدراً هاماً جداً للتشغيل، وزيادة الدخل القومي في فلسطين، ودعم صمود المواطنين'.

من جهته استعرض عساف المشاكل الزراعية التي يعاني منها القطاع الزراعي، وأكد على الاهتمام الذي سيلقاه القطاع الزراعي خلال الخمس سنوات القادمة، وأضاف أنه سيتم تقديم 5000  شجرة تين لبلدة تل، بالإضافة إلى العمل على إعادة زراعة العديد من الخضروات والفواكه في فلسطين والعمل على التسويق الزراعي والمساهمة في عملية التصدير.