مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن

اليابان ترفع من درجة خطورة تسرب المياه الملوثة بالاشعاع من محطة فوكوشيما

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت هيئة تنظيم النشاط النووي اليابانى اليوم الاربعاء أنها تعتزم رفع درجة خطورة المياه الملوثة بالاشعاع  فى محطة فوكوشيما.

وتعتزم الهيئة رفع درجة الخطورة على مقياس النشاط النووي الدولي من مستوى 1 إلى مستوى 3 حيث وصفتها بأنها "حادثة خطيرة".

وكانت شركة "طوكيو إليكتريك باور" قد قالت أمس الثلاثاء أن نحو 300 طن من المياه الملوثة بمستويات مرتفعة بالاشعاع تسربت من خزان فى محطة فوكوشيما دايتشى النووية وأن التسرب مستمر.

ويشار إلى أن الكارثة النووية التى وقعت فى المحطة عام 2011 صنفت على أنها مستوى 7 الذى يعد الاكثر خطورة.

وتهدف المئات من الخزانات فى المحطة لاحتواء كميات كبيرة من المياه الملوثة من المفاعلات الثلاثة التى أصيبت بانصهارات عقب أن ضربت المحطة زلزال وموجات مد عاتية (تسونامى) فى آذار (مارس) 2011