قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

الاسير حسان مطر يعاني من وضع صحي صعب ومستمر باضرابه منذ76 يوما

وكالة الحرية الاخبارية -  قال نادي الأسير إن الوضع الصحي للأسير حسام مطر من القدس صعب جراء إضرابه المستمر عن الطعام منذ 76 يوما.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي أن الأسير مطر الذي يقبع في مستشفى 'برزلاي'، يرفض أخذ المدعمات وكذلك إجراء الفحوصات ويتناول الماء فقط.

وأشار محامي النادي إلى أن الأسير مطر فقد 25 كيلوغراما من وزنه، ويعاني من أوجاع في الكلى، والمعدة وضيق في التنفس وإخدرار في اليدين وأوجاع في المفاصل.

يذكر أن الأسير مطر معتقل منذ العام 2007 ومحكوم بالسجن مدى الحياة.

وفي سياق آخر، أفاد نادي الأسير أن الأسير سعيد موسى اشتيه دخل عامه 11 في سجون الاحتلال، وأوضح النادي أن الأسير اشتيه معتقل منذ تاريخ 15/8/2002، ومحكوم بالسجن 3 مؤبدات.