إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة الصحة بغزة: 1206 عائلات مسحت بالكامل خلال عام من الإبادة احد أبطال النفق "يعقوب قادري" يدخل عامه الـ 22 بسجون الاحتلال مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين في قرية يتما جنوب نابلس شهداء وجرحى في تجدد عدوان الاحتلال على لبنان جريحان إسرائيليان في عملية إطلاق نار وقعت بالقرب من البحر الميت

لطيفة تطلق أول أغنية مصورة من ألبومها الخليجي الجديد

وكالة الحرية الاخبارية -أطلقت المطربة التونسية لطيفة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو “يوتيوب” أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “أسمر” كمعايدة منها لجمهورها بمناسبة عيد الفطر.

وقال المكتب الإعلامي للطيفة في بيان إن الأغنية هي الأولى التي تقوم لطيفة بتصويرها من ألبومها الغنائي الجديد “عزتي” الناطق باللهجة الخليجية والذي طرح بالأسواق العربية منتصف شهر تموز/يوليو الماضي.

وكتب كلمات أغنية “أسمر” الشاعر خالد البوعينين ولحنها حسن حامد وتولى توزيعها علي أباظة وتم تصويرها قبل شهرين في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقول كلمات الأغنية ” أسمر وعيونه كحيلة. يا قلبي روحه دخيله. سحرني وشلون مادري. والله ما فيه حيله. كل يوم يزيد سنه. والبلا كله في عينه. لي التفت لي بإبتسامة. ذبت في غمازاتينه. لي حكى يا خف دمه. يلفت الأنظار يمه. راقي بأسلوبه وكلامه. بكل حرف وكلمة”.

ويضم ألبوم “عزتي” 16 أغنية بينها 15 أغنية باللهجة الخليجية وأغنية واحدة باللهجة الليبية وتولت إنتاجه شركة “لاتيسول” التي تملكها لطيفة بينما أسند توزيعه إلى شركة “فيفا” والأغنيات هي “أسمر” و”عزتي” و”أستفزك” و”يكحلها عماها” و”يسلم عليك القلب” و”يبيله” و”حبيب الروح” و”يحز في نفسي” و”جيتك” و”نارك حطب” و”يا أهل الهوى” و”صدقني” و”الدفا” و”رجاء” و”الشوق” و”أذكرك” و”تشوف”.