مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

الفنانة الاماراتية احلام تقاضي الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية بتهمة السب والقذف

وكالة الحرية الاخبارية -قررت المطربة الإماراتية أحلام، مقاضاة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بتهمة السب والقذف والتهديد بالقتل. أحلام قالت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بداءنا بإجراءتنا برفع  قضية أنا وزوجي على الصحفية نضال الأحمدية قذف وتهديد بالقتل.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت نضال الأحمدية قد وجهت انتقاداً لاذعاً وسباباً لأحلام وزوجها على صفحتها بتويتر وقالت “أنا نضال الأحمدية بدي أعرف زوج أحلام رجال ولا شرابة خرج؟ وإذا الطقاقة بنت شارع ما عندا أهل يضبوها وينك يا مبارك أو بتخاف تاكل قتلي من مرتك؟”.

من جانب آخر  دافع جمهور أحلام عنها وشنوا حرباً شرسة على نضال وانهالت التعليقات عليها منها  “يا أحلام لبنان بلدك الثاني تقصدينه وقتما تريدين مرفوعة الرأس والشعب اللبناني أهلك. رأيها يمثلها وحدها ولا يمثلنا” وتعليق آخر “أحلام الوحيدة التي لن تستطيعي كسرها لأنها حرة وتاريخها معروف لا تخاف من أحد. العبي غيرها.وهددي عباد بلدك من الفنانين”.