الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تُطلق برنامج التعليم الأساسي للدعم والإثراء التعليمي في رام الله 6 شهداء وعدة إصابات في قصف للاحتلال على غزة الشيخ يلتقي السيناتور الأميركي فان هولن الصحة الإسرائيلية: العثور على فيروس شلل الأطفال في قطاع غزة البيت الأبيض: لا نرى أي بوادر لحرب شاملة في شمال إسرائيل إصابة شاب برصاص الاحتلال في عصيرة القبلية بنك الأردن يتبرع لمؤسسة مريم لشراء أدوية عاجلة لمرضى السرطان في قطاع غزة أمريكا تستبعد اندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله قوات الاحتلال تقتحم قرى النزلات شمال طولكرم نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح تحت حراسة مشددة الأونروا: عائلات غزة فقدت كل شيء والأوضاع تتدهور يوميا الخارجية الأردنية تستدعي السفير الهولندي في عمّان الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل الحوثيون يعلنون استهداف تل أبيب بطائرة جديدة لا تستطيع الرادارات اكتشافها

مسلسل "القاصرات" يصعق المشاهدين بالقضية التي يتناولها

وكالة الحرية الاخبارية -يهبط مسلسل القاصرات للنجم المصري صلاح السعدني كالصاعقة على مشاهدي الدراما الرمضانية لهذا العام، بسبب دخوله إلى قضية محظورة اجتماعياً.

ويحكي المسلسل قصة عبد القوي، وهو رجل مسن يتزوج من فتيات قاصرات حتى تتوفى إحداهن، وبعد هذه الوفاة تبدأ الأحداث الدراماتيكية التي تستمر طول حلقات العمل.
وتدور أحداث العمل الذي صاغته الكاتبة سماح الحريري في منطقة الصعيد التي اشتهرت بقصصها الدرامية المتعلقة بالعادات والتقاليد، والتي تتصدر الصحف المصرية من حين لآخر.
يؤدي دور القوي النجم صلاح السعدني الذي كانت مشاركته في الدراما الرمضانية هذا العام أكثر تميزاً من العام الماضي في "الإخوة الأعداء".
وتقول النجمة داليا البحيري، التي تشارك في العمل، إنها ومنذ قراءتها قصة المسلسل أعجبت بها، مؤكدة أنها لطالما حلمت بتأدية دور صعيدية، إلا أنها كانت تنتظر الدور المناسب الذي يحمل شيئاً من القوة والضعف في آن واحد.

ومن جهته، يقرّ ياسر جلال أن فكرة المسلسل جريئة، إلا أنه يعالج مشكلة موجودة في مصر. ويتابع جلال مؤكداً أن كل العاملين في المسلسل اجتهدوا، مما ترك أثراً طيباً عند المشاهد.