10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية الاحتلال يستولي على منزلين ويحولهما لمراكز تحقيق في دوما قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي لاعتداءات المستعمرين وتفعيل لجان الحراسة الشعبية 190 يوما من الحرب: شهداء بالعشرات والاحتلال يكمل تدمير مدينتي الزهراء والاسرى محافظ نابلس يدعو لتفعيل لجان الحراسة في ظل تصاعد هجمات المستعمرين الشرطة تقبض على شخص دعس ضابط الدفاع المدني وتسبب بمصرعه ولاذ بالفرار سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنان مستعمرون يطلقون النار تجاه مركبات المواطنين شمال رام الله
Post

مسلسل "القاصرات" يصعق المشاهدين بالقضية التي يتناولها

وكالة الحرية الاخبارية -يهبط مسلسل القاصرات للنجم المصري صلاح السعدني كالصاعقة على مشاهدي الدراما الرمضانية لهذا العام، بسبب دخوله إلى قضية محظورة اجتماعياً.

ويحكي المسلسل قصة عبد القوي، وهو رجل مسن يتزوج من فتيات قاصرات حتى تتوفى إحداهن، وبعد هذه الوفاة تبدأ الأحداث الدراماتيكية التي تستمر طول حلقات العمل.
وتدور أحداث العمل الذي صاغته الكاتبة سماح الحريري في منطقة الصعيد التي اشتهرت بقصصها الدرامية المتعلقة بالعادات والتقاليد، والتي تتصدر الصحف المصرية من حين لآخر.
يؤدي دور القوي النجم صلاح السعدني الذي كانت مشاركته في الدراما الرمضانية هذا العام أكثر تميزاً من العام الماضي في "الإخوة الأعداء".
وتقول النجمة داليا البحيري، التي تشارك في العمل، إنها ومنذ قراءتها قصة المسلسل أعجبت بها، مؤكدة أنها لطالما حلمت بتأدية دور صعيدية، إلا أنها كانت تنتظر الدور المناسب الذي يحمل شيئاً من القوة والضعف في آن واحد.

ومن جهته، يقرّ ياسر جلال أن فكرة المسلسل جريئة، إلا أنه يعالج مشكلة موجودة في مصر. ويتابع جلال مؤكداً أن كل العاملين في المسلسل اجتهدوا، مما ترك أثراً طيباً عند المشاهد.