رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

فوربس: النجمة أنجلينا جولي الأعلى أجرا في هوليوود

وكالة الحرية الاخبارية -قالت مجلة فوربس إن النجمة أنجلينا جولي هي الأعلى أجرا في هوليوود إذ بلغ دخلها 33 مليون دولار العام الماضي.

وتقدمت بسهولة على جنيفر لورنس الحاصلة على جائزة اوسكار لأفضل ممثلة العام الحالي وصاحبة المركز الثاني بدخل بلغ 26 مليون دولار كما حلت محل صاحبة المركز الأول في قائمة فوربس العام الماضي كريستن ستيوارت التي تراجعت إلى المركز الثالث العام الحالي بدخل بلغ 22 مليون دولار.

وكانت أخبار جولي (38 عاما) تصدرت عناوين الصحف في وقت سابق من العام الحالي عندما كشفت أنها استأصلت الثديين بعد أن علمت بأنها ورثت الجين المتحور (بي.أر.سي.إيه1) الذي يزيد من احتمالات الإصابة بالسرطان.

وكانت جولي تحتل المركز الثالث في قائمة فوربس للنجمات الأعلى أجرا العام الماضي. وللنجمة الأمريكية ثلاثة أبناء من خطيبها النجم براد بيت كما أن لهما ثلاثة أبناء آخرين بالتبني.

وتراجعت النجمة ساندرا بولوك من المركز الثالث في قائمة فوربس العام الماضي إلى المركز السابع بدخل بلغ 14 مليون دولار في حين جاءت النجمة جوليا روبرتس في المركز العاشر بدخل بلغ 11 مليون دولار بعد أن كانت في المركز السادس العام الماضي.