أبو الغيط: قرار "الكنيست" يكشف الوجه الحقيقي للاحتلال ونواياه "أوكسفام": إسرائيل تستخدم الماء كـ"سلاح حرب" ضدّ أهالي غزة إصابة 3 مستوطنين بانفجار عبوة ناسفة شمال الضفة الغربية الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تُطلق برنامج التعليم الأساسي للدعم والإثراء التعليمي في رام الله 6 شهداء وعدة إصابات في قصف للاحتلال على غزة الشيخ يلتقي السيناتور الأميركي فان هولن الصحة الإسرائيلية: العثور على فيروس شلل الأطفال في قطاع غزة البيت الأبيض: لا نرى أي بوادر لحرب شاملة في شمال إسرائيل إصابة شاب برصاص الاحتلال في عصيرة القبلية بنك الأردن يتبرع لمؤسسة مريم لشراء أدوية عاجلة لمرضى السرطان في قطاع غزة أمريكا تستبعد اندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله قوات الاحتلال تقتحم قرى النزلات شمال طولكرم نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح تحت حراسة مشددة الأونروا: عائلات غزة فقدت كل شيء والأوضاع تتدهور يوميا الخارجية الأردنية تستدعي السفير الهولندي في عمّان

فوربس: النجمة أنجلينا جولي الأعلى أجرا في هوليوود

وكالة الحرية الاخبارية -قالت مجلة فوربس إن النجمة أنجلينا جولي هي الأعلى أجرا في هوليوود إذ بلغ دخلها 33 مليون دولار العام الماضي.

وتقدمت بسهولة على جنيفر لورنس الحاصلة على جائزة اوسكار لأفضل ممثلة العام الحالي وصاحبة المركز الثاني بدخل بلغ 26 مليون دولار كما حلت محل صاحبة المركز الأول في قائمة فوربس العام الماضي كريستن ستيوارت التي تراجعت إلى المركز الثالث العام الحالي بدخل بلغ 22 مليون دولار.

وكانت أخبار جولي (38 عاما) تصدرت عناوين الصحف في وقت سابق من العام الحالي عندما كشفت أنها استأصلت الثديين بعد أن علمت بأنها ورثت الجين المتحور (بي.أر.سي.إيه1) الذي يزيد من احتمالات الإصابة بالسرطان.

وكانت جولي تحتل المركز الثالث في قائمة فوربس للنجمات الأعلى أجرا العام الماضي. وللنجمة الأمريكية ثلاثة أبناء من خطيبها النجم براد بيت كما أن لهما ثلاثة أبناء آخرين بالتبني.

وتراجعت النجمة ساندرا بولوك من المركز الثالث في قائمة فوربس العام الماضي إلى المركز السابع بدخل بلغ 14 مليون دولار في حين جاءت النجمة جوليا روبرتس في المركز العاشر بدخل بلغ 11 مليون دولار بعد أن كانت في المركز السادس العام الماضي.