رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

الموسيقار حلمي بكر: لهذا السبب طلقت سهير رمزي وعليا التونسية مجنونة

وكالة الحرية الاخبارية -  القاهرة ـ أكد الموسيقار حلمي بكر أنه رجل لا يعرف كيف “يُصاحب” ودائمًا علاقاته شرعية، وأضاف أن علاقاته الحالية بـ7 فقط من زوجاته السابقات جيدة جدًا؛ لأن الطلاق وقع لاختلاف وجهات النظر، وضرب مثلًا بعلاقته بزوجته السابقة الفنانة سهير رمزي حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات.

بكر، الذي حلّ ضيفًا على برنامج “أنا والعسل” مع اﻹعلامي اللبناني نيشان، أضاف أن طليقته عليا التونسية حاولت الانتحار بسببه أكثر من مرة خوفًا من ابتعاده عنها، وقد انفصل عنها لاﻷنه شعر بأنها “مجنونة”.

الموسيقار المصري أوضح أن علاقته مقطوعة تمامًا بطليقته الفنانة شاهيناز طوب صقّال، شقيقة الفنانة شويكار؛ بسبب خطئها في حقه بعدما روّجت أنه كان يضربها.

وقد أجرت زوجته الحالية شيماء مصطفى مداخلة تليفونية تحدثت خلالها عن بكر وفارق العمر بينهما، مؤكدة أنه أمر غير مُهم إطلاقًا طالما تشعر بالسعادة معه.

وتطرق بكر إلى الحديث عما تشهده الساحة المصرية حاليًا، فطالب الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور والفريق أول عبدالفتاح السيسي احتواء الموقف والحفاظ على الدم المصري.