مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

موجة سخرية من احلام بسبب تغريدة على تويتر عن الحجاب

وكالة الحرية الاخبارية -يبدو أن ارتداء المطربة الإماراتية أحلام، الحجاب خلال شهر رمضان فقط دفعها لانتقاد كل فتاة أو سيدة غير محجبة معتبرة أن صيامها غير جائز.

أحلام قالت في تغريدة عبر تويتر “بخصوص النساء اللواتي في السوق وين الحجاب؟ صايمه ومن غير حجاب حتى لو كنت غير محجبة لا تكشفين شعرك وإنت صايمه”.

وانهالت التعليقات الساخرة على ما تقوله احلام كونها غير محجبة وتطالب غير المحجبات بارتدائه بينما تظهر بكامل أناقتها ومكياجها وملابسها الضيقة في البرامج والحفلات.

المطربة الإماراتية عادت لترد عليهم قائلة  “على فكره ما اقصد تتحجب يعني تحتشم ما تلبس وتتعطر ووتمكيج وتروح السوق والله اعرف أجانب يحترمون رمضان ويلبسون عبايه للأسف ردودكم تمثلكم”.

وختمت حديثها مع محبيها على الصفحة قائلة  “اقسم بإلله إن ثلاثة أرباعكن غير محجبات خلوا الطابق مستور بس وكلنا عيال عم احتشموا في رمضان وأنا اولكم واقطعوا الحكي”.