10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية الاحتلال يستولي على منزلين ويحولهما لمراكز تحقيق في دوما قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي لاعتداءات المستعمرين وتفعيل لجان الحراسة الشعبية 190 يوما من الحرب: شهداء بالعشرات والاحتلال يكمل تدمير مدينتي الزهراء والاسرى محافظ نابلس يدعو لتفعيل لجان الحراسة في ظل تصاعد هجمات المستعمرين الشرطة تقبض على شخص دعس ضابط الدفاع المدني وتسبب بمصرعه ولاذ بالفرار سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنان مستعمرون يطلقون النار تجاه مركبات المواطنين شمال رام الله
Post

الدراما السورية تحافظ على حضورها في الدول العربية

وكالة الحرية الاخبارية -رغم الثورة وعامها الثالث.. حافظ الإنتاج الدرامي السوري على حضوره. نجوم سوريا غادروا بلدهم إلى لبنان ومصر والإمارات سعياً للحفاظ على إبقاء سوريا في واجهة المشهد الدرامي.

أحد نجوم سوريا الذي اختار مصر منصة لأعماله الدرامية هو الفنان جمال سليمان، وهذه المرة عبر مسلسل جاء اسمه "نقطة ضعف".
وفي حديث لقناة "العربية" أوضح الممثل السوري جمال سليمان "أنه توجد في مصر دراما قوية جدا، وشركات إنتاج كبيرة ومخرجون مهمون، وما يميز مصر هو اختيار الممثلين في وقت مبكر جدا".
وحول مسلسل "نقطة ضعف" قال مخرجه أحمد شفيق، "كل شخص لديه نقطة ضعف ولكل شخص سلبيات وإيجابيات، ومن خلال هذا العمل نحاول أن نبني فكرة تقبل الأشخاص للآخرين بسلبياتهم وإيجابياتهم".

يطل مسلسل "نقطة ضعف"على المشاهدين عبر قنوات خليجية وعربية عدة، وبطله جمال سليمان يراهن على بقاء اسمه في واجهة الدراما السورية، حتى وإن اغتربت. قام هذا العمل المرهق على مشاهد خارجية، تطلبت تقنيات فنية خاصة لتصويره.