"الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز

الأسرى المضربون: ظروف اعتقالنا داخل المستشفيات المدنية الإسرائيلية أسوء من السجن.

وكالة الحرية الاخبارية -  وصف الأسرى المضربون عن الطعام في مستشفى "سوروكا" ظروف اعتقالهم داخل إلى المستشفيات المدنية بأنها أسلوب من أساليب الضغط عليهم وزيادة معاناتهم، مؤكدين أن ما يجري بحقهم داخل المستشفيات المدنية الإسرائيلية أسوء من ظروف السجن .

وفي هذا السياق زار محامي نادي الأسير الأسرى في مستشفى "سوروكا"، ولفت إلى أن أوضاعهم في غاية من الخطورة وعلى الرغم من ذلك فإن الأسرى يطالبون بإعادتهم إلى "عيادة سجن الرملة" نتيجة لأساليب الإذلال والقمع التي تمارس بحقهم، فهناك 12 سجان وضابط داخل غرفة الأسرى المضربين، يقوم السجانون داخل الغرفة بالأكل والشرب.

وأوضح الأسيران الأردنيان منير مرعي وعلاء حماد المضربان منذ الثاني من آيار أن هذا الوضع مستمر على مدار 24 ساعة، حتى أنهم حرموا من النوم نتيجة للسهرات الليلة التي يقضيها السجانون وما يرافقها من عبث وأصوات.

وتستمر "إدارة السجون" بالتضييق عليهم من خلال الاستمرار في تكبيلهم على مدار الساعة الأمر الذي سبب لهم تسلخ في أماكن الأصفاد، ويعانون، إضافة إلى انتشار للحبوب وتسلخات بين أصابعهم وضمور في العضلات مشاكل في بعض الأعضاء الحيوية وضعف عام في الجسم، مضيفين أن من ضمن عمليات الاذلال التي تجري بحقهم هو أخذ السجانين إذن من "إدارة السجون" في حالة طلبهم لذهاب لدورة المياه.

كما وشرع الأسرى قبل عدة أيام بالتوقف عن شرب الماء مطالبين بفتح الستار لمشاهدة النور من الخارج، المشي لمدة عشر دقائق مرتين، الجلوس على السرير لمدة 10 دقائق، وعلى الرغم من التوصل إلى اتفاق إلا أن السجانين يتعاملون مع الموضوع بمزاجية وحسب أهوائهم.

وطالب الأسرى الأردنيون بضرورة التحرك الجاد والحازم من أجل انقاذهم مناشدين كل الضمائر الحية بالوقوف إلى جانبهم.