الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

مستشفى يغرم النساء عن كل صرخة أثناء الولادة

وكالة الحرية الاخبارية -يستغل مستشفى في زيمبابوي النساء الفقيرات أثناء الولادة، بتغريمهن خمسة دولارات عن كل صرخة تصدر منهن بسبب الألم خلال عملية الوضع.


ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، أن منظمة الشفافية الدولية كشفت عن هذا الأمر "المثير للصدمة" ونشرته عبر مقياس الفساد العالمي الذي تصدره سنوياً.

ووفقاً للمنظمة يفرض هذا المستشفى الموجود في زيمبابوي، إحدى أكثر الدول فقراً في العالم، الغرامة على صراخ النساء أثناء الوضع بحجة "إصدارهن لإنذار كاذب" ويبقي المستشفى على النساء اللاتي لا يستطعن دفع الغرامة حتى تتمكن أسرهن من الدفع، كما يتم أيضاً إضافة فوائد إلى الغرامة.

وتتجنب الكثير من النساء في زيمبابوي ولادة أطفالهن داخل المستشفيات لأن هذه العملية تتكلف 50 دولاراً، وهو مبلغ كبير بالنظر إلى أن متوسط الدخل السنوي للفرد في زيمبابوي يبلغ نحو 150 دولاراً.

يستغل مستشفى في زيمبابوي النساء الفقيرات أثناء الولادة، بتغريمهن خمسة دولارات عن كل صرخة تصدر منهن بسبب الألم خلال عملية الوضع.
ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، أن منظمة الشفافية الدولية كشفت عن هذا الأمر "المثير للصدمة" ونشرته عبر مقياس الفساد العالمي الذي تصدره سنوياً.

ووفقاً للمنظمة يفرض هذا المستشفى الموجود في زيمبابوي، إحدى أكثر الدول فقراً في العالم، الغرامة على صراخ النساء أثناء الوضع بحجة "إصدارهن لإنذار كاذب" ويبقي المستشفى على النساء اللاتي لا يستطعن دفع الغرامة حتى تتمكن أسرهن من الدفع، كما يتم أيضاً إضافة فوائد إلى الغرامة.
 

وتتجنب الكثير من النساء في زيمبابوي ولادة أطفالهن داخل المستشفيات لأن هذه العملية تتكلف 50 دولاراً، وهو مبلغ كبير بالنظر إلى أن متوسط الدخل السنوي للفرد في زيمبابوي يبلغ نحو 150 دولاراً.