الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية

دبى تنفق 90 مليون دولار لتحويل سفينة إلى فندق فاخر

وكالة الحرية الاخبارية -قال الملاك الجدد للسفينة العابرة للمحيطات كوين إليزابيث 2 ، إن دبى تعتزم إنفاق 90 مليون دولار أخرى لتجديد السفينة قبل أن تغادر الإمارة فى أكتوبر وتتحول إلى فندق عائم فاخر يضم 400 غرفة يرسو فى آسيا.


وقال خميس جمعة بوعميم رئيس الشركة الجديدة المالكة للسفينة فى مؤتمر صحفى، إن من المقرر أن يملك كونسورتيوم مستثمرين السفينة العملاقة تحت مظلة كيان يحمل اسم كيو.إى2 شيبينج يتخذ من دبى مقرا له. ودشنت الملكة البريطانية إليزابيث السفينة قبل أكثر من 40 عاما.

ولم يكشف عن هوية المستثمرين الأفراد أو الوجهة النهائية للسفينة غير أنها سترسو فى آسيا ولن تعود إلى دبى.
وقال بوعميم إن الشركة ستسلم المشروع فى الوقت المناسب.

وذكر بيان من المالك الجديد أن السفينة ستغادر دبى يوم 18 أكتوبر ويتوقع أن تصل سنغافورة فى أول نوفمبر وتبقى فيها ثلاثة أيام ثم تستأنف رحلتها إلى هونج كونج لتظل فيها ثلاثة أيام أخرى وبعدها تتجه نحو حوض سفن فى الصين لاستكمال عملية تحويلها.

وقال بوعميم إن دبى ستظل تملك السفينة التى قامت بأولى رحلاتها من ساوثامبتون إلى مدينة نيويورك فى مايو أيار عام 1969 ولا نية لبيعها نافيا بذلك تقارير إعلامية تقول إن السفينة ستباع إلى مستثمرين صينيين.
وأضاف أنه يتوقع تحول الفندق العائم إلى الربحية بحلول عام 2024.
 

ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل الفندق الجديد فى عام 2014 على أن يتقاسم أرباحه كونسورتيوم المستثمرين.