وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية

تفجير انبوب لنقل الغاز من مصر الى الاردن

وكالة الحرية الاخبارية -  ذكر شهود عيان ان ناشطين قاموا بتفجير أنبوب للغاز، يربط بين مصر والأردن اليوم الأحد، في شبه جزيرة سيناء المصرية.

وقال شهود العيان ان الانفجار وقع بالقرب من مدينة العريش.

وتشهد هذه المنطقة أعمال عنف تصاعدت مع إزاحة الرئيس محمد مرسي عن السلطة.

فقد سيطر إسلاميون على مقر محافظة شمال سيناء، في مدينة العريش، السبت، ورفعوا عليه راية اسلامية سوداء.

واضاف شهود عيان  ان قوات الجيش والشرطة، انسحبت من مبنى المحافظة ومحيطه.

وقتل خمسة من رجال الشرطة وجندي، في هجمات شنها اسلاميون في شمال سيناء الجمعة.

وبعد الثورة التي اطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك في 2011، شهدت سيناء سلسلة من الهجمات على انابيب الغاز التي تمد اسرائيل ايضا بهذه المادة.

لكن هذه الهجمات تراجعت منذ حوالى عام.