رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

عدلي منصور الرئيس المصري المؤقت يؤدي اليمين الدستورية

وكالة الحرية الاخبارية -  أدى رئيس المحكمة الدستورية العليا في مصر اليوم اليمين القانونية لتولي منصب رئيس البلاد بصورة مؤقتة، بعدما عزل الجيش محمد مرسي.

ويأتي هذا ضمن "خارطة طريق" وضعها الجيش لإخراج البلاد من الأزمة السياسية التي تعصف بها، وأعلنها وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.
وقام عدلي أولا بأداء اليمين كرئيس للمحكمة، حيث لم يتسن له أداء اليمين كرئيس للمحكمة منذ تعيينه قبل أيام قليلة بسبب اضطراب الأوضاع في البلاد.
وأفادت مصادر عسكرية أن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي لن يحضر أداء اليمين القانونية لقسم رئاسة البلاد.
وقال ماهر سامي المتحدث باسم المحكمة الدستورية العليا إن المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا سيؤدي اليمين الدستورية كرئيس مؤقت للبلاد، وذلك في مقر المحكمة".