الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان

محكمة عوفر ترفض استئناف الأسيرين حريبات واطبيش

وكالة الحرية الاخبارية -  قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، إن محكمة الاحتلال في 'عوفر' رفضت الاستئناف المقدم باسم الأسيرين أيمن اطبيش وعادل حريبات من الخليل والمضربين عن الطعام منذ 23 أيار الماضي.

وأوضح بولس الذي قام بزيارة لهما في 'عيادة سجن الرملة'، أمس، أن الأسيرين يعيشان ظروفا صعبة داخل زنزانة محكمة الإغلاق ومعزولة عزلا تاما، ومساحتها 3 متر مربع تحتوي داخلها على حمام وشباك واحد مغلق طوال الوقت، لافتا إلى أن تدهورا واضحا طرأ على صحتهما وهذا ما تشير إليه الفحوصات الطبية.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم التماس للعليا بخصوص قضية الأسيرين، كما اتفق معهما.

وأضاف بولس إن إدارة السجون تستمر بالقيام بزيارات مكثفة لهما للتضييق عليهما، من خلال استخدام أساليب ترغيب وترهيب، محاولين إقناعهم أن العالم غير مكترث بإضرابهما، لافتا إلى أنهما أعلنا مجددا الاستمرار في إضرابهما المفتوح عن الطعام.

المصدر : الوكالة الرسمية للأنباء .