الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي

محكمة عوفر ترفض استئناف الأسيرين حريبات واطبيش

وكالة الحرية الاخبارية -  قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، إن محكمة الاحتلال في 'عوفر' رفضت الاستئناف المقدم باسم الأسيرين أيمن اطبيش وعادل حريبات من الخليل والمضربين عن الطعام منذ 23 أيار الماضي.

وأوضح بولس الذي قام بزيارة لهما في 'عيادة سجن الرملة'، أمس، أن الأسيرين يعيشان ظروفا صعبة داخل زنزانة محكمة الإغلاق ومعزولة عزلا تاما، ومساحتها 3 متر مربع تحتوي داخلها على حمام وشباك واحد مغلق طوال الوقت، لافتا إلى أن تدهورا واضحا طرأ على صحتهما وهذا ما تشير إليه الفحوصات الطبية.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم التماس للعليا بخصوص قضية الأسيرين، كما اتفق معهما.

وأضاف بولس إن إدارة السجون تستمر بالقيام بزيارات مكثفة لهما للتضييق عليهما، من خلال استخدام أساليب ترغيب وترهيب، محاولين إقناعهم أن العالم غير مكترث بإضرابهما، لافتا إلى أنهما أعلنا مجددا الاستمرار في إضرابهما المفتوح عن الطعام.

المصدر : الوكالة الرسمية للأنباء .